ابل ستعتمد ألواناً جديدة لأحد هواتف ايفون 2018

تلقى هاتف ايفون 5 سي عند إطلاقه في عام 2013 العديد من الانتقادات لسعره المرتفع وافتقاده للمزايا الرائدة، لكنه مع ذلك أطلق بألوان جديدة لم تكن مسبوقة على سلسلة هواتف ايفون.

 

ومنذ ذلك الحين لم تطلق ابل ألوان جديدة أو مختلفة، وبدلاً من أن تتجه ابل إلى ألوان مختلفة فضلت البقاء على ألوان تقليدية مثل الوردي الذهبي والأسود والرمادي وغيرها، لكن يبدو أن الوقت قد حان لتغيير هذه السياسة.

 

فقد أفاد تقرير جديد بأن الشركة ستطلق إصدارات بألوان مختلفة من هاتف ايفون القادم لهذا العام بشاشة LCD بحجم 6,1 بوصة، حيث نوه المحلل الشهير مينغ شي كو منذ فترة إلى هذ الأمر في بداية الشهر الحالي والآن عاد موقع Macotakara ليؤكد هذه المعلومات.

 

من الناحية الأخرى هناك خلاف بين الموقع وبين المحلل، فقد أوضح كو في البداية أن هذا الهاتف سيتوافر بالألوان الذهبي، الرمادي، الأبيض، الأزرق، الأحمر والبرتقالي، أما موقع Macotakara فيرجح إطلاق إصدارات بالألوان السود، الأبيض الذهبي، الأصفر اللامع، البرتقالي الفاتح، الأزرق إلى جانب لون يجمع بين الرمادي والبني.

 

ولم يتطرق موقع Macotakara إلى إصدار أحمر اللون كما أوضح كو لكن من المتوقع أن الشركة تؤجل إطلاقه حتى منتصف العام المقبل كما فعلت عبر هاتف ايفون 8 ريد.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، ومهما كان الرأي الصحيح فمن الممتع أن نرى ابل تعتمد خيارات لونية جديدة على هواتف ايفون.

 

هواتف ايفون الجديدة

 

من المتوقع أن تطلق ابل ثلاثة هواتف ذكية في شهر أيلول/سبتمبر القادم اثنان منهما سيتمتعان بشاشة OLED بينما سيمتلك الثالث شاشة LCD بحجم 6,1 بوصة، ومن غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان الإصداران الآخران سيطلقان بألوان جديدة أم لا.

شارك المحتوى |
close icon