ادفع باي السعودية تحوذ الاعتماد التقني من شبكة المدفوعات العالمية Discover

⬤حصلت شركة «ادفع باي» على الاعتماد الفني من شركة Discover المشغلة لشبكة Discover العالمية للمدفوعات.

⬤ يؤكد الرئيس التنفيذي للشركة غرم الله الغامدي على أهمية الاعتماد بالنسبة لخطط التوسع الإقليمي لشركة «ادفع باي».

⬤ تهدف شركة «ادفع باي» إلى توفير حلول نقاط البيع الذكية لأكثر من 100 ألف تاجر في باكستان من خلال شراكتها مع Digikhata.

قطعت شركة «ادفع باي»، الشركة السعودية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، خطوة كبيرة من خلال الحصول على الاعتماد الفني من الشبكة العالمية المرموقة Discover Global Network. حيث تعد Discover واحدة من أهم الشبكات العالمية في صناعة المدفوعات، وتمتلك شراكات مع كيانات شهيرة مثل Diners Club International وشبكة واسعة تضم أكثر من 270 مليون حامل بطاقة حول العالم.

مواضيع مشابهة

وتعليقاً على هذه الاتفاقية المحورية، أكد غرم الله الغامدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس «ادفع باي»، على الأهمية القصوى للاعتماد الدولي في تحقيق الرؤية الاستراتيجية للشركة في الأسواق المحلية والإقليمية. وسلط الغامدي الضوء على دور هذا الاعتماد كحافز لخطط الشركة الطموحة للتوسع الإقليمي، لا سيما في الأسواق الناشئة مثل أمريكا الجنوبية وباكستان.

 عززت «ادفع باي» مكانتها كلاعب رئيسي في مشهد التكنولوجيا المالية العالمية، عبر حصولها على الاعتراف من Discover Global Network. وتتصور «ادفع باي» الاستفادة من هذا الاعتماد لفتح أسواق جديدة وتصدير براعة التكنولوجيا المالية السعودية على نطاق عالمي. ومع هذا الإنجاز المهم، تستعد شركة «ادفع باي» لتقديم حلول دفع رقمية شاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

تؤكد هذه الخطوة على ثقة الشركة في قدراتها على تقديم حلول دفع رقمية سلسة وآمنة في اقتصاد عالمي مترابط بشكل متزايد. وبالإضافة إلى هذا الإنجاز، أعلنت شركة «ادفع باي» مؤخراً عن شراكة استراتيجية مع شركة Digikhata، وهي شركة باكستانية، ويهدف هذا التعاون إلى توفير حلول نقاط البيع الذكية لأكثر من 100 ألف تاجر في باكستان.

 وفي الختام، فإن حصول «ادفع باي» على الاعتماد الدولي من Discover Global Network يمثل علامة فارقة في رحلتها نحو الاعتراف العالمي، وتقديم حلول مالية سلسة وآمنة للعملاء في جميع أنحاء العالم مع المساهمة في نمو وتقدم قطاع التكنولوجيا المالية السعودي.

شارك المحتوى |
close icon