اصدار نسخة جديدة من تطبيق فيسبوك لهواتف الأندرويد

أصدر موقع فيسبوك نسخة جديدة من تطبيقه للهواتف العاملة بنظام أندرويد ويحمل الإصدار الرقم1.9 وأصبح متاحاً للتحميل عبر متجر جوغل بلاي.

وتم إجراء عدة تحسينات على الإصدار الجديد منها تحسينات في الأداء بشكل عام و إصلاح عدد من الثغرات. بالإضافة إلى مزايا جديدة في الرسائل كالقدرة على إنشاء رسائل المجموعات و إضافة الأصدقاء إلى محادثات المجموعات الحالية.

 

مواضيع مشابهة

ففى هذا التطبيق الجديد تم اضافة اثنان من المميزات الرائعة وهما اضافة اختصار داخل البرنامج للكاميرا ,حتى يستطيع المستخدم من خلاله مشاركة الصور عن طريق الكاميرا على حسابه الخاص بدون الحاجة للذهاب الى التطبيق الأصلى للكاميرا , واما عن الميزة الثانية فهى تتلخص فى شىء بسيط وهى اختصار ايضا ولكن للرسائل هذه المرة فيمكن من خلاله انشاء رسائل جديدة او اضافة اصدقاء جدد لمحادثة دائرة بالفعل ,والذى كان يتم فى السابق عن طريق تطبيق مستقل يدعى Facebook Messenger .

 

وكانت فيسبوك قد أصدرت النسخة الماضية من تطبيقها لهواتف أندرويد والتي حملت الإصدار 1.8 منذ أربعة أشهر فقط مع مزايا عديدة جديدة مثل التسريع في الأداء وأسلوب جديد في عرض الصور والألبومات و عرض التنبيهات على الشاشة الرئيسية للتطبيق.

شارك المحتوى |
close icon