اطلاق خدمة الاتصال الصوتي مجاناً او باسعار مخفضة من Line

التطبيق الياباني الشهير لاين Line احد اكثر التطبيقات التي لاقت نجاحاً باهرا في سوق تطبيقات التواصل, و حصلت على ارباح عالية جداً بالاضافة لتنامي عالي في عدد المستخدمين الشهريين النشطين.

و قامت الشركة اليابانية في الشهر الماضي قد اعلنت عن خطتها لتنشيط خدمة الاتصال الصوتي, التي تمنح المستخدمين اسعاراً مخفضة –اقل من سعر الموبايل و الخط الارضي-بالاضافة لامكانية استخدام الخدمة من مستخدمي التطبيق للاتصال بالذين لا يستخدمون التطبيق, و هي بالتأكيد فائدة كبيرة باعتبار ان الاسعار اقل من سعر المكالمة العادية.

 

مواضيع مشابهة

الخدمة الان تم تنشيطها لدول: كولومبيا و اليابان و المكسيك و بيرو و الفلبين و اسبانيا و تايلندا و الولايات المتحدة الامريكية, و مستخدمي التطبيق من هذه الدول سيملكون خيار اجراء المكالمات المجانية بين مستخدمي التطبيق  او استخدام المكالمات منخفضة السعر للاتصال المباشر عبر خدمة اتصال لاين Line Call. و الخدمة حتى الان متوفرة لمستخدمي اجهزة اندرويد Android فقط, و تقول الشركة ان الخدمة سستوفر لمنصة ابل iOS قريبا, و تضيف الشركة انها ستضيف دولاً جديدة للقائمة بعد التأكد من جودة خدمة الاتصال و نقاء الصوت.

 

على صعيد ذي صلة, كان واتساب Whatsapp و هو التطبيق الاول و المنافس لـ لاين قد اعلن على لسان مؤسسه و رئيس مجلس ادارته انه سيقدم خدمة الاتصال الصوتي في النصف الثاني من العام الجاري.

شارك المحتوى |
close icon