الإعلان عن لعبة Star Wars: Suadrons رسميًا

بعد يوم واحد فقط من تسريبها على موقع إكس بوكس، أعلنت شركة EA رسميًا عن لعبة Star Wars: Squadrons لتكون الإصدار القادم من سلسلة ألعاب حرب الكواكب الشهيرة.

 

وحسب بعض التقارير، ستركز اللعبة على المعارك الجوية الفضائية من داخل مركبات فضاء Star Wars الكلاسيكية، كما ستكون هناك قصة فردية يمكن للاعب الاستمتاع بها دون الحاجة إلى اللعب مع آخرين، وإن كانت اللعبة نفسها ستركز بشكل أكبر على تعدد اللاعبين.

 

وعلى ما يبدو فإنّ EA تُخطط لإصدار اللعبة في الخريف القادم على الحواسب الشخصية، ومنصات الألعاب المنزلية، خاصةً بلاي ستيشن 5 وXbox Series X.

 

وتؤكد الصورة الرسمية التي أصدرتها EA عبر حسابها على تويتر التقارير السابقة بأن اللعبة ستركز على المعارك الجوية الفضائية، حيث يظهر بها طيار من قوات التمرّد بالإضافة إلى طيار من القوات الإمبراطورية، إلى جانب فيض من الطائرات القتالية.

 

 

مواضيع مشابهة

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها لعبة Star Wars تركّز على المعارك الجوية، حيث كانت هناك العديد منها في الماضي وبالتحديد في سلسلة X-Wing و Rogue Squadron و Starfighter.

 

هذا ومن المتوقع أن تكشف الشركة الناشرة للعبة عن المزيد من التفاصيل حولها عندما تُصدر أول فيديو ترويجي يوم الإثنين القادم.

 

ألعاب ستار وورز

 

آخر إصدار من اللعبة خرج في عام 2019 بعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order واشتهر بشكل كبير بين محبي هذه السلسلة، التي تمتد إلى عام 1992، ومن أشهر الإصدارات التي أطلقتها EA في السابق إصدار Star Wars Battlefront II الذي خرج في عام 2017 ويُعد أحد أفضل الإصدارات التي خرجت حتى الآن.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ ألعاب ستار وورز اكتسبت شعبيتها الكبيرة بين اللاعبين بفضل سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم، والتي تُحقق إيرادات بالمليارات كل عام. كما استفادت منها بعض الشركات الأخرى مثل شركة Riot التي طورت لعبة Angry Birds Star Wars وأطلقتها في وقت سابق على الأجهزة المحمولة.

شارك المحتوى |
close icon