انتشار أول صورة لهاتف جيوني الجديد ببطارية 7000 ميلي امبير

نشرت شركة جيوني عن الصورة الترويجية الأولى لهاتفها الذكي M2017 الذي حصل مؤخراً على موافقة وكالة الاتصالات الصينية TENAA، ورغم أن الصورة تركز بشكل رئيسي على الثنائي الفني الشهير في الصين تشو فان و فينغ تشياو غانغ إلا أن الأخير ظهر في الصورة وهو يحمل هاتفاً بتصميم مشابه ل M2017.

 

 

وتعتبر البطارية الميزة الأبرز في هذا الهاتف والتي ستشكل نقطة قوة كبيرة ستدفع المستخدمين إلى شرائه حيث تتمتع بسعة تصل إلى 7000 ميلي امبير مما يجعلها كافية تماماً لتشغيل الهاتف لمدة يوم كامل على الأٌقل، وبالإضافة لذلك سيتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى سيمتلك الهاتف معالجاً ثماني النوى من نوع 1,96 جيجاهرتز وشاشة بحجم 5,7 بوصة بأبعاد QHD، كما سيتميز بكاميرتين خلفية إحداها بدقة 12 ميغابكسل والأخرى بدقة 13 ميغابكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

 

تبلغ أبعاد الهاتف 155.2 x 77.6 x 10.65 ميليمتر ويزن 230 غراماً ويعمل بنظام اندرويد 6,0,1 مارشميلو، ولا توجد حالياً أية معلومات حول سعر وتوافر الهاتف لكن بما أن الشركة قامت بالترويج لهذا الهاتف فإننا نأمل أن نسمع المزيد من الأخبار في الأيام القليلة القادمة.

شارك المحتوى |
close icon