ايفون 7 قد يتمتع بسماعات بلوتوث

مع انتشار الأخبار شبه المؤكدة حول نية ابل في التخلي عن منفذ السماعات عند إطلاقها لهاتف ايفون 7 ازدادت التساؤلات والتخمينات حول ما تخطط له الشركة من حلول بديلة لهذا المنفذ في المستقبل، وفي الواقع فإذا كانت ابل مصرة فعلاً على التخلي عن منفذ حيوي كمنفذ السماعات فحري بها أن توفر حلاً مناسباً بديلاً.

 

وقد أفاد موقع Forbes بأن ابل قضت السنوات الأخيرة بتطوير رقاقة راديو بلوتوث معدلة خاصة بسماعات لاسلكية، وأضاف التقرير أن توجه الشركة نحو سماعات البلوتوث اللاسلكية قد يتزامن مع إطلاق الشركة لايفون 7 في شهر أيلول/سبتمبر.

 

ووفقاً للتقرير فإن سماعات البلوتوث اللاسلكية ستمتلك بطارية جيدة وهي ميزة ستفوقها على وتميزها عن باقي السماعات المنافسة وتساعد في إقناع المستخدمين بأن التخلي عن منفذ السماعات هو قرار جيد.

 

مواضيع مشابهة

ومن الممكن ألا يتمتع ايفون 7  بمزايا رائعة أو مختلفة لكن قرار الشركة في التخلي عن منفذ السماعات سيجعل من هذا الهاتف مثيراً للاهتمام ويضيف ميزة غير موجودة في الإصدارات السابقة.

 

من الجدير بالذكر أن ابل ليست الوحيدة التي تنوي التخلي عن منفذ السماعات حيث قامت شركات أخرى بهذا الأمر بالفعل مثل موتورولا التي تخلت عن هذا المنفذ عبر هاتف Moto Z.

شارك المحتوى |
close icon