برنامج facebook Messenger على منصة ويندوز سيتوقف في الثالث من مارس القادم

 

 

قامت شبكة التواصل الاجتماعي الاكبر في العالم فيسبوك facebook باظهار رسالة على تطبيقها للتراسل للجوال facebook Messenger على منصة ويندوز  windows قامت باظهار رسالة في اعلى التطبيق تفيد بان التطبيق سيتوقف الاسبوع القادم.

 

فيسبوك لم يقدم اي شرح بخصوص الموضوع و كل ما نعرفه هو ان الشركة تنوي ايقاف برنامج المراسلة لاجهزة نظام ويندوز Windows .

 

"نحن نتأسف لاننا سوف نوقف برنامج فيسبوك مسنجر facebook messenger على نظام ويندوز و سيتوقف العمل بالبرانامج في الثالث من مارس القادم". هذا هو نص الرسالة التي ظهرت للمستخدمين.

 

" نحن نقدر استخدامك للتطبيق للتواصل مع اصدقائك في فيسبوك, و نود ان نأكد لك انه سيكون باستطاعتك التواصل معهم و مشاهدة كافة رسائلك عبر الموقع www.facebook.com.

مواضيع مشابهة

 

و قامت الشركة بمسح التطبيق من الموقع الرسمي لتنزيل التطبيق من فيسبوك, و تقول الصفحة بكل وضوح: "التطبيق متوفر لـ أندرويد Android و iOS "

 

و كان جو بيلفيور Joe Belfiore نائب المدير التنفيذي بـ مايكروسوفت Microsoft قد ذكر في تصريحات لـ TechCrunch  من منصة ويندوز في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الجاري حاليا ان شركته كانت تعمل جنبا الى جنب مع فيسبوك لتفعيل البرنامج على الهواتف التي تعمل على ويندوز فون, و قال انه برنامج جيد و ينبغي ان نضعه لمستخدمينا.

 

و على ما يبدو,  ان مايكروسوفت ستضع نسخة واحدة لبرامج فيسبوك فقط على نظامها, و جدير بالذكر ان عمليات مايكروسوفت لضم سوق برامج نظامي ويندوز و ويندوز فون ما زالت مستمرة و لكنها ما زالت في بداياتها.

 

 

شارك المحتوى |
close icon