تحديث فيسبوك الجديد للآيباد مزوّد بميزات جديدة

 

قام فيسبوك اليوم بتحديث تطبيق فيسبوك للآيباد مع اختبار جديد يهدف الى مساعدة مستخدميه من أجل اكتشاف المزيد مما يتم نشره على الفيسبوك .

و تقول الشركة ان هذه التجربة تقتصر على الولايات المتحدة في الوقت الحالي , ولكن من المتوقع ان تتوسع عندما تصبح الشركة واثقة من هذه الإضافة الجديدة على التطبيق .

 

على الجانب الأيمن من التطبيق , سيرى مستخدمو الآيباد ما يلي :

 

Trending topics : و هي ميزة أُطلقت على سطح المكتب في يناير كانون الثاني , و هي عبارة عن قائمة من المواضيع الأكثر تداولاً بين الناس على الفيسبوك الآن , و تشمل أيضاً المواضيع التي قد تهمك.

مواضيع مشابهة

Trending Videos : و هي ميزة جديدة للآيباد و تشمل مجموعة خاصة بك من مقاطع الفيديو الأكثر تداولاً بين الأشخاص الموجودين لديك على الفيسبوك

My Games : و تضم مجموعة مختارة من الألعاب التي تلعبها , مع رابط لتبدأ بلعبها على الآيباد الخاص بك .

Popular Games : و تضم الألعاب التي قد ترغب بتجربتها , و يتم اختيارها استناداً الى الألعاب التي قام أصدقاؤك بلعبها والألعاب المشهورة على الفيسبوك .

 

تقول الفيسبوك انها تريد تطوير التطبيق على نحو أفضل بما يتناسب مع الطريقة التي “يستخدم الناس التابلت بها في أيامنا هذه “ , فكما تقول الشركة “ يأتي في المقام الأول قراءة الأخبار , مشاهدة مقاطع الفيديو و الألعاب “ , أما خدمة الإعلانات و التي هي المصدر الرئيسي لدخل الفيسبوك , فتقول الشركة أن تطويرها سيأتي لاحقاً .

 

شارك المحتوى |
close icon