تسرب تفاصيل جديدة حول هاتف ايفون 8

ستتمتع هواتف ايفون الجديدة بتعديلات تصميمية جديدة ستنال رضا المستخدمين وأوضحت تقارير أخرى أن هاتف ابل القادم أو على الأقل إصدار واحد منه سيتمتع بشاشة منحنية كما هو الحال في هواتف جالاكسي اس 7 ونوت 7، ولذا فإن ابل لن تكون الشركة الأولى التي تصمم هواتف ذكية بشاشات منحنية لكن هاتف ايفون 8 سيكون مثيراً للاهتمام بشكل كبير.

 

وأوضحت التقارير الأخيرة أن العمل على هواتف ايفون للعام المقبل قد بدأ بالفعل والعديد من الشركات أصبحت تستعد للدخول إلى دائرة الشركات المزودة لابل ومكونات الجهاز الجديد، وتعتبر Mirle Automation واحدة من هذه الشركات وقد قامت بتطوير إحدى الأدوات الضرورية للهيكل الزجاجي الخاص بشاشة 3D منحنية.

 

وعلى ما يبدو فإن Mirle قد حصلت على طلبات لشراء هذه الأداة الجديدة من Foxconn ومن Lens Technology ومن المتوقع أن يتم شحن هذه الأدوات بدءاً من الربع القادم.

 

مواضيع مشابهة

وبدوره نوه موقع Digitimes إلى أن تقنية الهيكل الزجاجي الأمامي الخاص بمصنع Foxconn خضع لعملية التقييم والتحقق التي تجريها ابل وسوف تدعم الشركة شاشات منحنية ثلاثية الأبعاد لهواتف ايفون لعام 2017، وتعتبر شركتا Bern Optics و Lens Technology من الشركات التي ستوفر نفس النوع من الشاشات لهواتف ايفون للسنة القادمة أيضاً.

 

وأفادت المعلومات التي تسربت مؤخراً بأن ابل قد تطلق 3 هواتف ايفون جديدة في أيلول/سبتمبر بما فيهم الإصدار الذي سيتمتع بشاشة OLED منحنية، ومن المفترض أن يكون هذا الهاتف أول هاتف يمتلك شاشة OLED من تصميم ابل والأول الذي يمتلك شاشة منحنية.

شارك المحتوى |
close icon