تسريبات جديدة حول هاتف Moto Maxx العملاق

في يوليو الماضي، تم اكتشاف علامة تجارية جديدة من قبل موتورولا لتقديم هاتفها الجديد Moto Maxx. واليوم، فقد ظهرت بعض من الصور للهاتف المزعوم على صفحات الشبكة الاجتماعية جوجل بلس من قبل أحد المستخدمين في البرازيل.

 

وعلى ما يبدو أن هاتف Moto Maxx هو النسخة الدولية من Droid Turbo والذي تم الإعلان عنه مؤخراً من خلال شركة المحمول Verizon Wireless، حيث يتضح لنا أن الهاتف يحمل نفس مواصفات Droid Turbo.

 

فكما نرى من الصورة أعلاه، فإن Moto Maxx سوف ياتي بشاشة Quad HD بحجم 5.4 انش مع كثافة 2560 * 1440 بيكسل؛ أي 565 بيكسل لكل انش.

 

مواضيع مشابهة

هذا ويعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.7 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت.

 

أما المواصفات الأخرى للهاتف فتشمل كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل يمكنها تصوير الفيديوهات بدقة 4K، بالإضافة إلى كاميرا أخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، مع نسخة الأندرويد 4.4.4 كيت كات.

 

وعلى ما يبدو ان هاتف Moto Maxx سوف يأتي بخاصية الشحن السريع والتي تتوفر في هاتف Droid Turbo، كما سيحمل الهاتف بطارية بقوة 3900 ملي أمبير مع خاصية الشحن اللاسلكي.

 

شارك المحتوى |
close icon