تسريب الصور الدعائية لهاتف ONEPLUS TWO تؤكد امتلاكه هيكل معدني

يوم جديد، وحلقة أخرى جديدة في قصة OnePlus Two. فمنذ فترة، تتواصل شائعات وتسريبات الهاتف في الظهور بشكل شبه يومي. وكان آخر الأخبار المتعلقة بالهاتف، هو تصريح ليو زوو الرئيس التنفيذي للشركة بأن هاتف OnePlus Two سوف تأتي بهيكل معدني كامل. واليوم، فقد تسربت الصور الدعائية للهاتف على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، والتي تضيف المزيد من المصداقية على فكرة وجود هيكل معدني للهاتف. قد تكون الصورة المسربة للجزء الخلفي فقط، ولكن دعونا نكتفي بها حالياً.

 

وبالنظر إلى الصورة المسربة، يتضح لنا أن OnePlus Two سوف يكون أنحف من النسخة السابقة والتي تأتي بسُمك 8.9 ملم، وعلاوة على ذلك نرى أن الجزء الخلفي من الهاتف منحني قليلاً.

 

مواضيع مشابهة

يُذكر أن OnePlus كانت قد أكدت أن الجيل الجديد من هاتفها سوف يمتلك قارئ للبصمات، ولكن بما أنه لا يظهر في الجزء الخلفي من الهاتف، فهذا يلمح لاحتمالية دمجة في زر الرئيسية. والمثير أيضاً في الصورة أنها تشير لامتلاك الهاتف كاميرا بمستشعر واحد مع فلاش مزدوج، ولكن الشائعات السابقة كانت تشير لامتلاكه زوج من الكاميرات في الخلف. هذا ومن المنتظر الكشف عن هاتف OnePlus Two يوم 27 يوليو الحالي.

 

شارك المحتوى |
close icon