تقارير: HTC ستصنع اللوحي نيكسوس Nexus 10

العديد من الشائعات تتحدث عن ان اتش تي سي HTC ستقوم بتطوير اللوحي Nexus 10 من جوجل Google , و تاتي هذه الشائعات بعد ايام من التقارير التي تقول ان الشركة التايوانية ستتعاون مع محرك البحث الاوسع –جوجل- لتطوير احد الاجهزة اللوحية من طراز Nexus, و لكن التقرير السابق لم يتحدث عن نوع و حجم اللوحي تحديداً.

 

في هذا الوقت, عرفت Digitimes من مصدر موثوق ان اتش تي سي HTC ستطور اللوحي المنتطر Nexus 10.

 

و للمفارقة, فان الشركة التايوانية قامت بتطوير جهاز نيكسوس Nexus واحد فقط, و هو Nexus One, و تقول Digitimes ان جوجل منحت اتش تي سي الموافقة لتصنيع نيكسوس Nexus 7, و مع ذلك فالشركة التايوانية – اتش تي سي-  تراجعت عن العرض في 2012 و منح العرض لـ Asus لسنتين لتصنيع Nexus 7.

مواضيع مشابهة

 

و كانت كثير من الشائعات قد تحدثت عن الشركات المرشحة لتصنيع Nexus 10, و منها الكورية سامسونج Samsung و Asus و ال جي LG , و لكن جوجل لم تعلن بعد عن الشركة التي ستحصل على عرض تصنيع النسخة الثانية من Nexus 10, و حتى الان, فالشركة التايوانية قامت بتصنيع لوحيين, هما, Flyer  ذو الـ 7 بوصات و Jetstream ذو الـ 10 بوصات.

 

و بعض الشائعات تحدثت مؤخراً ان جوجل ربما ستأخر عملها على Nexus 7  و تعمل على جهاز لوحي بحجم 8 بوصات حتى لا تضطر الشركة لمنافسة باقي الشركات في سوق الاجهزة اللوحية ذات الـ 7 بوصات.

 

شارك المحتوى |
close icon