جاكوار لاند روفر تضيف مساعد أمازون ألكسا إلى سياراتها

أعلنت شركة جاكوار لاند روفر عن تحديث جديد هذا الأسبوع يوفر تكاملًا كبيرا مع نظام الكسا من أمازون لسياراتها الحديثة.

 

 

التحديث متاح عن بعد لأكثر من 200 ألف سيارة من سيارات جاكوار لاند روفر المجهزة بنظام المعلومات والترفيه Pivi Pro 3.0 الخاص بالشركة أو الأحدث و  يأتي هذا بعد جهود أمازون أوائل العام الماضي للسماح لمصنعي السيارات بدمج مساعدها الكسا بشكل أفضل في سياراتهم.

 

 

 

سيكون النظام المساعد الكسا قابلا للاستخدام دون الحاجة إلى هاتف ذكي وسيكون قادرا على مساعدة السائقين بدون استخدام اليدين في تشغيل الموسيقى وكل شيء آخر يستطيع النظام فعله و يمكنك أيضًا قفل و فتح السيارة باستخدام ميزات جديدة عن بعد مع الكسا من منزلك.

 

 

 

لا يزال العديد من المصنّعين يطلبون من العملاء اصطحاب سياراتهم إلى الوكالة للحصول على تحديثات البرامج ولكن جاكوار لاند روفر انضمت إلى القلة التي يمكنها تحديث سياراتها عن بعد.

 

 

 وعلى الرغم من أن شركة جاكوار لاند روفر تقول إن الكسا قادم كتحديث مجاني لبرنامج OTA  إلا أن هناك بعض المحاذير حيث يتطلب اشتراك اتصال مدفوع  وحزمة تكوين متوافقة وقد تحتاج بعض السيارات إلى زيارة وكيل على أي حال كما هو مذكور في النسخة الدقيقة من البيان الصحفي للشركة.

مواضيع مشابهة

 

 

اقرأ أيضا : جكوار لاند روفر خسرت 302 مليون جنيه استرليني بسبب نقص الشرائح الإلكتروني

 

 

و قالت الشركة:” يتفاعل العملاء في جميع أنحاء العالم مع نظام الكسا من أمازون مليارات المرات كل أسبوع مما يجعل الحياة أسهل وأكثر إنتاجية وأكثر متعة و نحن متحمسون لتقديم نفس التجربة الممتعة والمريحة لعملاء جاكوار ولاند روفر – ولأن ألكسا يزداد ذكاءً دائمًا ستتم إضافة ميزات جديدة بمرور الوقت وتسليمها تلقائيًا”.

 

 

مع توفر مساعد جوجل للعديد من سيارات فولفو و Polestar الجديدة – بالإضافة إلى GMC Hummer EV و Lucid Air والمزيد في المستقبل  فإن المنافسة ستكون شديدة بالفعل لشركة أمازون في مجال السيارات.

 

 

في السابق ، لم يكن مساعد الكسا متاحًا إلا في بعض السيارات كخيار صوت ثانوي جنبًا إلى جنب مع المساعدين الرقميين ، كما هو الحال في بعض سيارات BMW أو كتطبيق داخلي يتصل بالهاتف لكن اليوم تقدم شراكة الشركة مع جاكوار لاند روفر فرصة لأمازون لاكتساح السوق بسرعة كبيرة.

 

 

شارك المحتوى |
close icon