جالاكسي اس 8 قد يمتلك زراً خاصاً بالمساعد الافتراضي

من أجل تقليل اعتمادها على جوجل وسعياً منها للتميز في عالم مليء بأجهزة اندرويد تنوي سامسونج إضافة مساعد افتراضي جديد خاص بها مشابه لمساعد ابل ” سيري ” الموجود على أجهزة ايفون.

 

يحمل مساعد سامسونج اسم Bixby وسيعتمد على تقنية حصلت عليها الشركة عند امتلاكها لشركة Viv في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وما يثير الاهتمام في مساعد سامسونج هو أنه تم تصميمه لكي يجيب على أسئلة تواجه الخدمات المشابهة صعوبة في الإجابة عليها، فعلى سبيل المثال أوضح المدير التنفيذية لشركة Viv أن المساعد يمكنه الإجابة على أسئلة معقدة مثل ” أوجد لي مقعداً على طائرة متوجهة نحو ولاية دالاس يمكن للاعب السلة شاكيل أونيل أن يتسع فيه”

 

ورغم أنه من غير المعروف مدى تطور هذا المساعد في الوقت الحالي إلا أن التوقعات تشير إلى نتائج مبهرة، وقد رأينا العديد من التقارير حول إمكانية Bixby السماح للمستخدمين باستخدام الأوامر الصوتية من أجل إرسال الأموال لأصدقائهم وعائلتهم.

 

مواضيع مشابهة

وآخر الشائعات حول مساعد سامسونج أفادت تتعلق بكيفية استعمال المستخدمين لهذه الميزة، حيث من المتوقع أن يتمتع جالاكسي اس 8 بزر رابع مهمته تشغيل مساعد Bixby.

 

وفيما يتعلق بباقي المواصفات ترجح المعلومات أن جالاكسي اس 8 سيمتلك شاشة خالية من الحواف وكاميرا متطورة وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت ومعالج من نوع Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي قد تصل إلى 6 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon