جالاكسي نوت 7 قد يكون أفضل أجهزة سامسونج

بعد انتشار تقرير مفاده أن ستطلق فقط إصداراً واحداً من جالاكسي نوت 7 هذا العام وهو الإصدار ذو الشاشتين المنحنيتين أوضحت شائعة جديدة مواصفات هذا الهاتف الذكي وأنه قد يكون واحداً من أفضل الهواتف الذكية في العالم.

 

وقد أخبرت مصادر موثوقة موقع GSMHelpDesk أن جالاكسي نوت 7 بشاشة منحنية سيطلق في هولندا مع العلم أن الشركة الكورية لم تقم بإطلاق جالاكسي نوت 5 في هذه الدولة، وأفادت المصادر أيضاً أن هذا الهاتف سيحمل اسم جالاكسي نوت 7 بدلاً من نوت 6 وأن سامسونج قرت إطلاق إصدار واحد من هذا الهاتف العام المقبل وهو جالاكسي نوت 7 ايدج.

 

من المتوقع أن يشترك هذا الهاتف في المواصفات مع جالاكسي اس 7 حيث سيتمتع بشاشة بحجم 5,8 بوصة بدقة 2K وأبعاد 2560 x 1440 مع معالج من نوع Exynos وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بتقنية البكسل الثنائي وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير.

 

مواضيع مشابهة

وتعتبر أجهزة جالاكسي اس 7 سريعة للغاية لكن التعديلات على المعالج وذاكرة الوصول العشوائي قد تجعل جالاكسي نوت 7 أسرع، وقد أوضح مقطع فيديو مقارنة بين جالاكسي اس 7 ايدج ووان بلس 3 أن سرعة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي تلعبان دوراً مهماً في أداء الهاتف.

 

وصرح الموقع أن الهاتف سيطلق في هولندا في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر آب/أغسطس بسعر 799 يورو.

شارك المحتوى |
close icon