سامسونج ستكشف رسمياً عن جالاكسي نوت 8 في آب/أغسطس

أكد المدير التنفيذي لشركة سامسونج DJ Koh في مقابلة مع وسائل الإعلام في تايوان بأنه سيتم الكشف عن جالاكسي نوت 8 في 23 آب/أغسطس القادم وأنه سيتم إطلاق أول دفعة من الأجهزة في شهر أيلول/سبتمبر.

 

وتابع Koh موضحاً أن جالاكسي نوت 8 سيطلق على مرحلتين الأولى ستبدأ في شهر أيلول/سبتمبر في الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية ومن ثم سيتم إطلاق الهاتف في مختلف أنحاء العالم في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

مواصفات جالاكسي نوت 8

 

مواضيع مشابهة

مع اقتراب موعد الكشف عنه انتشرت الكثير من الشائعات حول مواصفاته والسمات التي سيتمتع بها، ومن المتوقع أن يكون موضع حساس بصمة الإصبع أفضل مما كان عليه في جالاكسي اس 8، كما أن ضوء فلاش LED سيصبح بين الكاميرا الثنائية وحساس بصمة الإصبع بدلاً من موضعه السابق، الأمر الذي قد يمنع وجود بصمات وآثار الأصابع على الكاميرا.

 

وبالنسبة للمكونات الداخلية من المفترض أن يمتلك جالاكسي نوت 8 معالجاً من نوع Snapdragon 835 أو Exynos 8895 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسيكلف حوالي 1000$ وهو ما يعد قريباً من السعر المتوقع لايفون 8 والذي سيكون قرابة 1200$.

 

على أي حال، دائماً ما تنتشر الشائعات بشكل كثيف قبيل إطلاق الهواتف والكشف عنها، لكن بالطبع فإننا لا نستطيع الاعتماد عليها بشكل أساسي نظراً لأنها مجرد شائعات في الوقت الحالي ولا شيء مؤكد تماماً.

شارك المحتوى |
close icon