جالكسي اس 5 يبدأ في تحطيم الارقام القياسية

بعد الاعلان عنه بأيام قليلة، ذكرت شركة المحمول الامريكية T-Mobile أنها تلقت اكثر من 100.000 طلب مسبق في اقل من يومين لحجز هاتف سامسونج الرائد، جالكسي اس 5.

 

والان، اعلن المتجر البريطاني الشهير Carphone Warehouse، انه قد سجل رقم قياسي جديد في عدد الطلبات المسبقة لهاتف سامسونج جالكسي اس 5، والتي تخطت 130% اكثر مما حصل عليه هاتف سامسونج السابق جالكسي اس 4 في 10 ايام – وهي فترة الحجز المسبق للجهاز. كما اضاف المتجر الشهير، ان جالكسي اس 5 يمكنه ان يحقق رقم قياسي كبير جداً قبل ان يصل حتى للمتاجر اذا استمر على هذا المنوال.

 

مواضيع مشابهة

ويذكر ان سامسونج كانت قد كشفت النقاب عن احدث هواتفها الرائدة "جالكسي اس 5" في مؤتمر MWC 2014، في وقت سابق من الاسبوع الماضي. ورغم العديد من الانتقادات، الا ان الهاتف يحمل عدداً من المواصفات المتطورة، بما في ذلك شاشة 5.1 انش بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، ومعالج Snapdragon 801 رباعي النواة مع رامات 2 جيجا بايت ومحرك رسوميات Adreno 330.

 

اما المواصفات الاخرى فتتضمن كاميرا 16 ميجا بيكسل، وقارئ للبصمات، ومستشعر لضربات القلب، ونسخة الاندرويد 4.4.2 كيت كات مع واجهة المستخدم المُحدثة TouchWiz UI.

 

شارك المحتوى |
close icon