1

كما ذكرنا قبل قليل، فقد قامت سامسونج خلال فعاليات مؤتمر MWC 2016 بالكشف رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد جالكسي اس 7 – ولكن سامسونج لم تكتفي بذلك فقط. حيث كشف العملاقة الكورية الجنوبية عن نسخة جديدة من هاتفها ذو الشاشة المنحنية، والذي يحمل اسم جالكسي اس 7 إيدج.

ويأتي الهاتف الجديد "جالكسي اس 7 إيدج" بشاشة Quad HD بحجم 5.5 انش، بالإضافة إلى معالج كوالكوم القوي "سنابدراجون 820"، مدعوماً برامات 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت – مع إمكانية إضافة المزيد من السعة التخزينية عن طريق كروت الذاكرة microSD التي تستوعب حتى 200 جيجا بايت إضافية.

 

أما فيما يتعلق بالكاميرا، فنجد أن سامسونج زودت الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، مع تقنية Dual Pixel والتي استمدتها سامسونج من الكاميرات الاحترافية للمساعدة على التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة بشكل أفضل، فضلاً عن دعمها لتقنية تثبيت الصورة البصرية OIS، وامتلاكه عدسة بفتحة f/1.7 واسعة لالتقاط المزيد من الضوء. وقد يُعلق البعض أن النسخة السابقة كانت بدقة 13 ميجا بيكسل، فكيف تخفض سامسونج هذه النسخة إلى 12 ميجا بيكسل، ولكن سامسونج أوضحت أن هذا في سبيل تحسين استيعاب الضوء بشكل أكبر لتحسين الصور المُلتقطة في الإضاءة الخافتة. أما الكاميرا الأمامية فتأتي أيضاً بفتحة f/1.7 واسعة، ودقة 5 ميجا بيكسل لتحسين جودة صور السيلفي.

 

هذا وقد قامت سامسونج برفع بطارية جالكسي اس 7 إيدج لتصل إلى 3600 ملي أمبير، فضلاً عن تزويده بأحدث نسخة من نظام الأندرويد 6.0 مارشيملو.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فقد أضافت سامسونج المزيد من الوظائف للشاشة المنحنية، حيث أصبحت تقدم للمستخدم وصول أسرع للتطبيقات والوظائف والأخبار بنقرة واحدة. كما يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال بسرعة، والتقاط الصور الشخصية، أو الوصول إلى التقويم، وغيرها من الميزات والوظائف.

 

الميزة الجيدة الأخرى في جالكسي اس 7  إيدج هو أن شاشته تمتلك ميزة Always-on Display. مما يعني أنها ستقوم بعرض المعلومات الأساسية مثل الوقت والتقويم أو الإخطارات دون الحاجة إلى تفعيل الهاتف.

 

وكما هو الحال مع جالكسي اس 7، فإن هاتف سامسونج جالكسي اس 7 إيدج سوف يدخل مرحلة الطلب المسبق بدءاً من يوم 23 فبراير، في حين أن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف سيكون يوم 11 مارس. وإذا قمت بالطلب المسبق للهاتف بين 23 فبراير و 11 مارس، فإن سامسونج تقدم لك عرض جيد، حيث تمنحك سماعة Gear VR (بقيمة 100 دولار)، وحزمة مكونة من 6 ألعاب للسماعة بقيمة 50 دولار.

 

شارك المحتوى |
close icon