شركة هواوي تعلن عن إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية

أظهرت تقارير مسربة أن شركة هواوي تعمل على سلسلة من الهواتف الذكية الجديدة تحت اسم “نوفا”، هذا قبل أيام قليلة من مؤتمرها السنوي، وتشير تلك التقارير أن الشركة ستطلق هاتفين جديدين وهما “هواوي نوفا” و “هواوي نوفا بلس” خلال المؤتمر، وتعمل هواوي على استهداف شريحة معينة من المستهلكين خصوصا النساء.

 

تشير التقارير أيضاً إلى أن الهواتف سيتم الكشف عنها بالكامل في مؤتمر بالعاصمة برلين يوم 9 سبتمبر، بعض المواقع سربت مواصفات لهاذين الهاتفين، حيث أنهما يتميزان بهيكل معدني مميز، ولونهما الذهبي الجذاب، وأن الشركة لن تزود الهاتفين بخاصية الكاميرات الخلفية المزدوجة، وكذلك تأتي الهواتف مع تصميم سلس.

 

مواضيع مشابهة

ولكن حتى الآن لا يمكن الحكم تماما على الهاتفين، حيث لا توجد الكثير من التفاصيل حول المواصفات الكاملة وإنما بعض المواصفات الجزئية، حيث تظهر الصور احتواء أحد الأجهزة على كاميرا خلفية مربعة، والآخر مع كاميرا خلفية دائرية.

 

من الصعب جدا أن نتوقع تصميم الهاتف قبل صدوره، وقامت شركة هواوي بإصدار إعلان مصغر للهاتفين حيث ذكرت في الإعلان أنها “ستصل ماوراء الحدود، وستتحدى كل التوقعات”، هذه الجملة جاذبة نوعا ما، مع ذلك، 9 سبتمبر ليس بعيدا، ونحن بالتأكيد سنحصل على لمحة أكبر عن هذه السلسلة في مؤتمر شركة هواوي السنوي القادم، والذي سيتضمن أيضا بعض المنتجات الجديدة التي طورتها الشركة لتنافس بها العديد من الشركات في هذا المجال.

شارك المحتوى |
close icon