شركة HP تكشف عن تحسينات برنامجية للشركاء بما يشمل ترخيص وتدريب MasterClass

أعلنت HP، ضمن حدث شركاء Amplify HP، عن منافع ثورية تهدف لتسريع نمو الشراكة عبر برنامج شركاء HP Amplify. وتشمل المنافع الجديدة أول برنامج في الصناعة لترخيص وتدريب شركاء الذكاء الاصطناعي القائم على الأدوار، بجانب مبادرة Growth Plays الجديدة المُصممة خصيصاً لعلم بيانات الذكاء الاصطناعي. مدعومةً بمجموعة منتجات HP العريضة الشاملة لما يزيد عن 100 حل مُمكن بالذكاء الاصطناعي وإستراتيجية Future Ready. وتفتح بذلك HP فرصاً جديدة بجانب الشركاء لدعم النمو المُستدام على المدى الطويل.

علق كوبي الباز، نائب الرئيس الأول والمدير العام في HP، قائلاً: «يبرز برنامج Amplify Partner كبرنامج شركاء رائد بالصناعة، وهو الوحيد في الصناعة الذي يتجاوز النماذج المستندة إلى الأداء، ليضم القدرات، والتعاون، والأداء منقطع النظير»، وأضاف: «يُعد الشركاء أساسيين لفتح فرص النمو وخدمة الزبائن، ونهدف لتوفير البرنامج الصحيح،  والتدريب الصحيح، وفرص ومنافع النمو الصحيح، لتسهيل منتجاتنا وخدماتنا العالمية. معاً، لدينا منتجات، وعمليات، وشراء Future Ready للفوز.»

أول برنامج في الصناعة لترخيص وتدريب شركاء الذكاء الاصطناعي القائم على الأدوار

يفتح الذكاء الاصطناعي توسعة جديدة للسوق وإمكانات تشغيلية لشركة HP وشركائها، ويسرع تنفيذ الشراكات، وتحسين تجربة الزبائن. لفهم الإمكانات الكاملة للذكاء الاصطناعي، يجب أن يكون لمستخدمي تقنية الذكاء الاصطناعي والمشاركين فيها ثقة في نزاهته، من خلال التعامل مع موردين موثوقين.

تبدأ دورة Future AI Ready MasterClass في 1 مايو 2024، وستكون هناك تغطية شاملة لمجموعة من المواضيع المُصممة لإمداد الشركاء بالمعرفة التي يحتاجونها لتعليم ونصح الزبائن بمنتجات وحلول الذكاء الاصطناعي الصحيحة لتفي باحتياجاتهم. تعمل HP مع NVIDIA لتوفير السلسلة الافتتاحية لنماذج التدريب المتقدمة.

تهدف الإطلاقات المتتالية، بما يشمل شركاء HP Alliance، لدمج خبرة وقدرات شركاء HP Amplify ليتمكنوا من البقاء في مقدمة مشهد الذكاء الاصطناعي الذي يتغير بسرعة.

علق أليساندرو كوتاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Esprinet، قائلاً: «مع HP، نشعر أننا مستعدون للمستقبل. يمنحنا سعيهم للابتكار ودعمهم المطلق الثقة لمواجهة أي تحدي يأتي في طريقهم. ثقتنا ثابتة في HP، فقد أثبتوا أنهم شريك موثوق يكرس جهوده لنجاحنا».

مبادرة HP Amplify Growth Plays

بدايةً من مايو 2024، سيتمكن شركاء HP Amplify التجاريين من الوصول لمبادرة Growth Plays، وهي برنامج جديد يدور حول تصنيفات نمو HP. بفضل الأدوات الفريدة، والقدرات المتقدمة، وعناصر التعويضات، تكافئ Growth Plays الشركاء بمنافع مصممة خصيصاً لدفع ربحية الشركاء المتزايدة.

مواضيع مشابهة

اعتماداً على الإحصاءات القيمة والردود من مجتمع شركائها العالمي، تستمر HP في تعزيز القدرات عبر برنامج HP Amplify. اليوم، قدمت HP مبادرة Growth Plays الأحدث المركزة على علم بيانات الذكاء الاصطناعي المُصممة لمكافأة الشركاء المؤهلين للمنافع المُصممة للاستثمار في مناطق التركيز الإستراتيجي خارج التخصصات.

تنطلق مبادرة HP Amplify الإضافية في 1 مايو 2024، وستشمل الخدمات الرقمية، والتعاون في مجال الفيديو، وخدمات الرعاية النشطة.

تبسيط برنامج شركاء HP Amplify

لزيادة الوصول لمجموعة منتجاتها وخدماتها، قامت HP بتبسيط معمارية عضوية شركاء HP Amplify. بدءً من 1 مايو 2024، سيستفيد شركاء HP Amplify من نهج HP المخصص للوفاء بمتطلبات الزبائن الفريدة، مدفوعاً بإطار عمل ثابت وبنية ثنائية المسار؛ الانسجام والقوة.

كجزء من شركاء مسار الطاقة، تقدم HP تميزات جديدةً للشركاء المسجلين؛ Power Elite وGlobal Power Elite. تكافئ هذه البنية الشركاء الذين يعملون على نطاق واسع ويقدمون إيرادات وقدرات كبيرة.

علق كونستانتين إيبيرت، رئيس Bechtle AG، قائلاً: «مبادرات مثل Fast Lane، التي تهدف لتحسين فاعلية العمليات، وMore for More، توفر تعويضات متزايدة، وتبرر التزام HP بتنمية القناة المستمر. تستعرض هذه الجهود حرص HPعلى شركائها، لذا نتطلع للفرص المستقبلية التي تنتظرنا».

دفع التغيير الإيجابي لتأثير HP Amplify

ستوسع HP مبادرة HP Amplify الرائدة لتدريب وتقييم استدامة الشركاء لتشمل شركاء التوزيع و50 دولةً. منذ إطلاقها في عام 2021، زود البرنامج المشهود له بالنجاح أكثر من 40% من شركاء HP Amplify بالمعرفة والأدوات اللازمة لدعم التغيير الإيجايي. بواسطة إعطاء الأولوية للاستدامة كميزة تنافسية بارزة، بإمكان شركاء HP Amplify إحداث تأثير كبير في مجالات تغير المناخ، وحقوق الإنسان، والمساواة الرقمية.

شارك المحتوى |
close icon