شركة Western Digital تكشف عن أحدث حلول التخزين المتطورة بتقنية SSD

يواصل العالم الرقمي توسّعه ويتطلب بالتزامن مع نموّه استمراراً في تطوّر عملية تخزين البيانات التي تعدّ أساس التقنيات المستقبلية. ولتلبية هذا الطلب المتنامي على الأداء العالي والموثوقية المعززة والسعة الأكبر بالتزامن مع إبقاء الأسعار بمتناول الجميع، يوفر محرك الأقراص Western Digital® PC SN5000S NVMeTM SSD الجديد أداء خلايا رباعية المستوى متطورة لتزويد مصنّعي الحواسيب الشخصية بحل PCIe® Gen4x4 يتيح معالجة أعباء العمل المعقّدة بسهولة مطلقة.

وبحسب IDC، من المتوقع أن تشغّل تكنولوجيا QLC NAND أكثر من 50% من محركات أقراص SSD بحلول عام 2026. وتبرز حاجة إلى حلّ فعال تقدمه علامة تجارية معروفة وموثوقة، حيث تعدّ تكنولوجيا QLC NAND من أحدث التقنيات التي توفّر سعة أعلى ومحركات أقراص SSD بأسعار مناسبة. ومن خلال الاستفادة من التكامل الذي توفره Western Digital، يتحدى محرك الأقراص الجديد Western Digital PC SN5000S NVMe ما كان ممكنًا في السابق، حيث يرتقي بتكنولوجيا الخلايا رباعية المستوى من خلال توفير الأداء العالي والمتانة والموثوقية المطلقتين.

مواضيع مشابهة

ويعدّ منتج Western Digital PC SN5000S NVMe محرك أقراص QLC PCIe من الجيل الرابع فعال من حيث التكلفة وغير مزوّد بذاكرة وصول عشوائي، وهو مناسب لأنظمة الحاسوب المحمول وسطح المكتب التي توفر لمصنّعي الحواسيب الشخصية الأصلية:

  • زيادة بنسبة 17% و16% في سرعات القراءة والكتابة المتتابعة على التوالي.
  • تحسّناً بنسبة 15% و13% في سرعات القراءة والكتابة العشوائية، على التوالي، مقارنةً مع الجيل السابق.
  • سرعات إدخال/إخراج أعلى مع تقليص لوقت الاستجابة لدى القراءة/الكتابة مقارنة مع الجيل السابق من الخلايا ثلاثية المستوى، وذلك لتعزيز تجربة المستخدم أثناء العمليات المكثفة مثل التحميل والنسخ والتشغيل.
  • وحدة التحكم والبرامج الثابتة الداخلية من Western Digital التي توفّر حلاً شاملاً لتسريع التسويق ومراقبة الجودة.
  • كفاءة معززة لطاقة الجهاز أثناء استخدامه النشط تصل إلى 20% مقارنة بالجيل السابق** وذلك بفضل إدارة الطاقة المحسنة التي توفّر حلاً محسّناً.
  • قسم تشغيل مخصص، مع خيارات أمان TCG OPAL 2.02 وATA بالإضافة إلى RSA-3K وSHA-384 لمزيد من الحماية.
شارك المحتوى |
close icon