صور جديدة مسربة لهاتف جالاكسي اس 7

تتزايد التقارير والتسريبات في الفترة الأخيرة حول هاتفي سامسونج جالاكسي اس 7 وال جي G5 اللذان قد ستكشف عنهما الشركتان خلال مؤتمر Mobile World Congress السنوي الذي سيعقد في نهاية شهر شباط/فبراير.

 

ويبدو أن سامسونج هي الرابحة في سباق التسريبات هذا في الوقت الحالي وهذا يعود لانتشار العديد من التقارير حول هذا الهاتف على الإنترنت بما فيها النماذج التخيلية والصور الحقيقية إلى جانب المواصفات والسمات التي سيتمتع بها، والآن انتشرت سلسلة جديدة من الصور تظهر تصميم هذا الهاتف.

 

فقد نشر ايفان بلاس – الذي أطلق أول نماذج تخيلية لهاتف جالاكسي اس 7 منذ بضعة أيام – صورة جديدة تظهر جالاكسي اس 7 ايدج بلون فضي يتمتع بالخلفية نفسها التي تم تسريبها في المرة السابقة.

 

 

إلى جانب ذلك حصل موقع NowhereElse على صورتين تظهر الإصدار الذهبي من جالاكسي اس 7 من الجانبين الأمامي والخلفي :

 

مواضيع مشابهة

 

من الناحية الأخرى فقد قام موقع الاستيراد الهندي Zauba بنشر الصورة في الأسفل التي تحتوي على قائمة بعدد من مكونات جالاكسي اس 7 التي من المفترض أن تكون مقاومة للماء، وهذا يؤكد أن جالاكسي اس 7 سيكون مقاوماً للماء وهي الميزة التي افتقدها مستخدمو جالاكسي اس 6.

 

 

وهناك الكثير من الوقت قبل أن تقوم سامسونج بإزالة النقاب عن جالاكسي اس 7 في 21 شباط/فبراير ولذا فمن المتوقع أن تستمر التسريبات بالانتشار على الإنترنت.

 

 

شارك المحتوى |
close icon