فيسبوك تستحوذ على شركة QuickFire Networks المتخصصة في الفيديوهات

يبدو أن فيسبوك مستمرة في حصد الشركات الناشئة، حيث قامت عملاقة الشبكات الاجتماعية بالاستحواذ مؤخراً على شركة جديدة. يُذكر أن أحدث شركة تنضم إلى قافلة فيسبوك هي QuickFire Networks، والتي تعتبر شركة نائسة متخصصة في الفيديو والتي تعمل على توصيل فيديوهات عالية الجودة باستخدام باندويث أقل.

 

هذا وقد أعلنت QuickFire Networks خبر استحواذ فيسبوك على صفحتها الرئيسية، ولكن لا توجد تفاصيل حتى الآن بشأن ما دفعته أبل مقابل الشركة الناشئة.

 

جدير بالذكر أن QuickFire Networks كانت قد تأسست على أساس أن البنية التحتية الحالية للإنترنت ليست كافية لدعم الاستهلاك الهائل من الفيديو التي يتم على الانترنت دون التأثير على جودة الفيديو. وتقوم QuickFire Networks بحل مشكلة الاستهلاك هذه عن طريق تقنية خاصة تُقلل بشكل كبير من الباندويث اللازم لمشاهدة الفيديو على الانترنت دون تدهور جودة الفيديو.

 

مواضيع مشابهة

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، عمل فريق العمل جاهدين لتلبية الاحتياجات المُلحة لمنشيء المحتوى في جميع أنحاء العالم. وفي نهاية المطاف، كان هدفهم هو تقديم نوعية متميزة ومباشرة من تجربة الفيديو الملائمة لعرض الباندويث القليل للمستهلكين.

 

ومن جانبهم، قال فريق عمل QuickFire Networks "نحن الآن على استعداد لاتخذا الخطوة التالية في نمونا. حيث يمتلك الفيسبوك أكثر من مليار مشاهدة فيديو في المتوسط كل يوم، ونحن سعداء للمساعدة في تقديم خبرات الفيديوهات عالية الجودة لجميع الناس الذين يشاهدون الفيديو على فيسبوك".

 

شارك المحتوى |
close icon