فيسبوك تطلق خدمة لاسو للفيديوهات القصيرة

بعد قيامها بتقليد سناب شات في عدة مناسبات يبدو أن فيسبوك بدأت التوجه نحو مجالات أخرى وتحديداً خدمة الفيديو القصير تيك توك Tik Tok، حيث أطلقت خدمة مشابهة تدعى لاسو Lasso على كل من نظامي iOS واندرويد.

 

وتسمح لاسو للمستخدمين بإنشاء فيديوهات قصيرة ومسلية بشكل مشابه لما هو موجود على تيك توك، وتعتبر هذه الخدمة محاولة جديدة من الشركة لكسب اهتمام المراهقين خصوصاً وأنهم الفئة الأقل استخداماً للشبكة الاجتماعية.

 

ولا يزال من غير المعروف في الوقت الحالي ما إذا كانت هذه الخدمة الجديدة ستثمر عن نتائج جيدة لكن من المتوقع أن تلقى هذه الخدمة النجاح خصوصاً إذا أخذنا بعين الاعتبار نجاح معظم الخدمات التي تم اقتباسها من سناب شات، فلم يعد الأمر مقتصراً في ميزة القصص على انستغرام إذ أصبح يمكن للمستخدمين إيجاد قصص أصدقائهم على فيسبوك ، مسنجر وواتس اب أيضاً.

 

مواضيع مشابهة

وانتشرت التقارير التي تتحدث عن لاسو أول مرة خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر حيث يمكن للمستخدمين تصوير أنفسهم وهم يرقصون ويحركون شفاههم مع الأغاني بشكل مشابه جداً لما هو موجود على تيك توك.

 

ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى لاسو من خلال حسابهم على انستجرام أو فيسبوك ، وبعد ذلك سيتسنى لهم مشاهدة العديد من الفيديوهات تلقائية التشغيل، وهناك العديد من المحتويات والفيديوهات في لاسو مما يعني أن المستخدمين سيقضون وقتاً جيداً في هذه الخدمة.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon