قراصنة Lizard Squad تقدم خدمة لإسقاط المواقع مقابل مبلغ من المال

إذا كنت تريد إيقاف موقع ما عن الخدمة وتمنع الوصول إليه فإن مجموعة  القراصنة Lizard Squad قد أعلنت عن خدمة مدفوعة للقيام بذلك حيث أعلنت المجموعة عن قدرتها على القيام بإيقاف أى موقع أو شبكة بناء على سبب مقنع وتقول الجماعة أن هجماتها على البلاي ستيشن والإكس بوكس لايف كانت دون سبب ولكنها كانت تسويقاً لما نستطيع القيام به.

 

أطلقت مجموعة القراصنة خدمتها والذي أسمتها Lizard Stresser منذ أيام عبر حسابهم بتويتر (وهي الوسيلة الأنسب للتواصل معهم) وتستقبل المجموعة الأمور المادية بعد إتمام العملية على حد قولهم.

 

ووفقاً لما تم نشره عن تكاليف العملية تتراوح الخدمات من6 دولارات إلى 500 دولار وتقول المجموعة بأن أعلى مستويات الخدمة ستتاح للعملاء الذين يريدون شن هجمات من شأنها أن تجعل الهدف صعب الوصول إليه لمدة 20 يوماً وعلي ما يبدو أنها قيمة جيدة بالفعل إذا كانت تعمل بالفعل.

 

مواضيع مشابهة

ويبقى السؤال المحير وراء تلك القضية هي إمكانية حدوثها بالفعل حيث أن هذه العمليات غير قانونية والتعاملات ستكون سطحية ومن المرجح أن يهرب المزودين لتلك الخدمة بأموال العملاء وعلى محور آخر لا يمكن أن تفوت أى عملية تتم من خلال المجموعة الشهيرة وسيتم معرفة جميع التفاصيل قريباً مع إستقبال أى عمليات تقوم بها وسيتم الإعلان عنها بكل التفاصيل.

 

وبالطبع تزيد هذه التحركات من الخطر الجنائي الذي يعاني منه أفراد المجموعة حيث تم الكشف عن إثنين من أعضاء الفريق فى الآونة الأخيرة من قبل الصحفي  Brian Krebs المتخصص فى أمن الانترنت ووضعه بذلك أعضاء الفريق في دائرة خطرة قبال التحقيق معهم أو الإعتقال وقد مضت المجموعة قدماً تجاه تقديم خدماتهم بشكل أوسع بعد ظهور تلك التفاصيل فهل يعني ذلك ثقتهم بأنفسهم أم أنهم يتخذون طريقاً للهرب بأموال العملاء.

 

 

شارك المحتوى |
close icon