مصمم رسوميات يقوم بتصميم نموذج تخيلي لهاتف HTC One M9

قد لا تملك HTC أكبر عدد من المبيعات في سوق الهواتف الذكية إلا أنه لا شك في أنها تصمم هواتف مميزة للغاية، وقد تمتعت هواتف هذه الشركة لسنوات عديدة بتصميم أنيق ومميز وجودة عالية تتفوق على معظم الهواتف الأخرى، وقد استمرت الشركة في هذه السياسة في عام 2014 عند إطلاقها لهاتف One M8 وقدمت للعالم واحداً من أفضل الهواتف الذكية في العالم.

 

والآن وفي حال كانت التصاميم التخيلية الجديدة مشابهة للواقع فإن هاتف HTC One M9 قد يكون واحداً من أجمل الهواتف الذكية التي تم تصنيعها في العالم.

 

من المفترض أن تكشف HTC عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة خلال مؤتمر صحفي في الأول من شهر آذار/مارس القادم في مدينة برشلونة الإسبانية، وسوف يعقد هذا المؤتمر قبيل معرض MWC السنوي والذي سيكون مليئاً وغنياً بإعلانات الهواتف الذكية للعديد من الشركات الكبرى.

 

وإذا انتهى المطاف بهاتف HTC One M8 ليصبح مشابهاً لإحدى هذه التصميمات التخيلية فإن المعرض بلا شك سيبدأ بداية قوية للغاية، فقد قام أحد مصممي الرسوميات المجهول والمتخفي تحت حساب Phone Designer على تويتر بإنشاء نموذج تخيلي لهاتف HTC القادم معتمداً على التسريبات والشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية ومن بينها الصورة التي سربت مؤخراً والتي يعتقد أنها الصورة الحقيقية للهاتف.

مواضيع مشابهة

 

 

 

من الجدير بالذكر أن هذا الهاتف يجب أن يتمتع بشاشة بحجم 5 بوصة بدقة full HD ومعالج Qualcomm Snapdragon 810 ثماني النوى بمعمارية 64-bit وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وأمامية بدقة 13 ميغابكسل إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ونظام أندرويد 5,0,1 لولي بوب.

شارك المحتوى |
close icon