مينا تك ستكون الشريك الإعلامي لمهرجان وجوائز Dubai LYNX 2023 الرائدة في المجال الإبداعي

كشفت مينا تك، المنصة العربية الرائدة في تغطية الأخبار والأحداث التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن كونها الشريك الإعلامي لحدث Dubai LYNX 2023 الذي يعد واحداً من أهم الأحداث التي تركز على المجال الإبداعي في المنطقة.

 

تعد هذه الشراكة تعاوناً مهماً بين كل من مينا تك وDubai LYNX، إذ ستقدم فائدة مضافة عبر إطلاع جمهور مينا تك على مجريات الحدث السنوي ومشاركة المقابلات والاقتباسات المهمة منه. وسيسمح هذا التعاون بتقدم أكبر للمجالات الإبداعية ويسمح بنشر المعرفة بالمجال على نطاق أوسع.

 

بموجب الشراكة، ستكون مينا تك الشريك الإعلامي الرسمي للحدث، وستقوم بتغطية أخباره وأهم النشاطات والأحداث التي تتم ضمنه. كما ستجري مينا تك مقابلات مع كبرى الشخصيات المهمة التي ستحضر الحدث، والتي ستضمن شخصيات مهمة في مجالات الإعلان والتسويق بالإضافة لممثلي شركات وعلامات تجارية كبرى في المجال التقني والصناعات الأخرى.

 

مواضيع مشابهة

سيقام حدث Dubai LYNX 2023 في مدينة جميرا في دبي يوم 14 مارس الجاري، وسيتبعه حفل توزيع جوائز LYNX السنوية في مختلف المجالات الإبداعية في يوم 15 مارس. وسيتضمن الحضور شخصيات مهمة ومعروفة ومبتكرة من الشركات والعلامات التجارية الكبرى والمعلنين والشركات الناشئة والوكالات الإبداعية والإعلانية والشركات التقنية.

 

سيتضمن الحدث العديد من الجلسات الحوارية والكلمات التي يلقيها خبراء في المجالات الإبداعية حول أهم القضايا التي تشهدها المنطقة اليوم وضمنها التركيز المتزايد على اللغة العربية في المحتوى الإعلاني، والصعود المتسارع للسعودية، وسواها. وسيتخلل ذلك فترات لاستكشاف ما تستعرضه الشركات المشاركة بالإضافة لبناء العلاقات الاحترافية ومتابعة أبرز التطورات المتوقعة للمجالات الإبداعية.

 

ضمن تغطيتها للحدث، ستجري مينا تك مقابلات مع أبرز الحاضرين وتشارك أهم أخبار الحدث ومجرياته، وستشمل التغطية مختلف منصات مينا تك عبر الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي المقروءة والمرئية. وستكون هذه الشراكة فرصة مميزة لكل من مينا تك وDubai LYNX لاستعراض أهم التيارات التي تؤثر في عالم الإعلان والمجال الإعلامي اليوم.

شارك المحتوى |
close icon