نموذج تخيلي ثلاثي الأبعاد لهاتف ال جي G5

في نهاية شهر شباط/فبراير ستكشف ال جي عن هاتفها القادم G5 خلال حدث خاص في مدينة برشلونة في إسبانيا، لكن العديد من المعلومات الخاصة بهذا الهاتف قد لا تكون مفاجئة للمستخدمين نظراً للشائعات والتسريبات التي انتشرت على صفحات الإنترنت في الآونة الأخيرة.

 

وقد تم تسريب أول النماذج التخيلي ثلاثية الأبعاد لهذا الهاتف منذ بضعة أيام إلى جانب بعض من مواصفاته واليوم تم على يوتيوب نشر أول مقطع فيديو لنموذج تخيلي ثلاثي الأبعاد تم تصميمه بالاعتماد على التسريبات، ويظهر هذا الفيديو جهازاً نحيفاً مصنوعاً من المعدن ويتمتع بنظام كاميرا ثنائي في الجانب الخلفي إلى جانب حساس لبصمة الإصبع كما تم نقل أزرار التحكم بالصوت إلى أحد جوانب الهاتف.

 

ووفقاً لموقع Technoconfigurations الذي قام بإنشاء مقطع الفيديو سيتمتع الهاتف باششة بحجم 5,6 بوصة بأبعاد 2560 x 1440 (2K) ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وكاميرتين خلفيتين بدقة 16 و 8 ميغابكسل تدعمان تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K وميزة تثبيت الصورة البصري كما سيمتلك كاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل.

مواضيع مشابهة

 

من المتوقع أن يملك الهاتف أيضاً جهازاً خاصاً يسمح للمستخدم باستبدال كاميرا الهاتف في طريقة لم تتم رؤيتها على أي هاتف ذكي آخر.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon