نموذج تخيلي لهاتف جالاكسي اس 7

من المرجح أن تعلن سامسونج عن هاتف جالاكسي اس 7 الشهر المقبل رغم أن معظم مزاياه أصبحت معروفة لدى الجميع نتيجة للعديد من والتقارير التي كشفت عن مواصفاته، كما وفرت بعض التسريبات معلومات حول الشكل الذي سيبدو عليه هذا الهاتف وقد استخدم أحد المصممين هذه المعلومات من أجل تصميم نماذج تخيلية ثلاثية الأبعاد لجالاكسي اس 7.

 

فقد قام المصمم جيرمان سميت الذي قام بنشر مقاطع فيديو لمنتجات سابقة بإنشاء مقطع فيديو مدته دقيقتان يظهر شكل جالاكسي اس 7، وسوف يلاحظ مستخدمو جالاكسي اس 6 وجالاكسي نوت 5 بسهولة التشابه بين إصدارات العام الماضي وإصدارات العام الحالي رغم أنه لم يتم بعد تأكيد تصميم جالاكسي اس 7.

 

من المتوقع أن يتوافر جالاكسي اس 7 بإصدارين أحدهما بشاشة مسطحة والآخر بشاشة منحنية بحجم  5,1 بوصة للإصدار العادي و5,5 بوصة للإصدار المنحني.

مواضيع مشابهة

 

وقد أفادت التقارير الأخيرة أن الهاتف سيتمتع بشاشة بأبعاد 2560 x 1440 بدقة Super AMOLED ومعالج Qulacomm Snapdragon 820 أو Exynos 8 ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين 32-64 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.7 وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وبطارية بسعة 3600 ميلي امبير ومن المفترض أن يعمل بنظام تشغيل اندرويد 6,0 مارشميلو.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon