نموذج تخيلي جديد لايفون 7

سواءً كانت ابل ستطلق هاتف ايفون الربيع المقبل أم لا فإنه يتوجب أمامنا الانتظار حتى شهر أيلول/سبتمبر المقبل قبل أن نرى الهاتف الحقيقي الذي سيخلف ايفون 6 اس، وبالنسبة لمستخدمي ايفون الذين لم يكونوا قادرين على شراء آخر إصدار من هذا الهاتف فإن هذا الانتظار قد يكون صعباً عليهم لكننا في الوقت الحالي نملك نموذجاً تخيلياً له.

 

وفي وقت سابق هذا الأسبوع نشر الفنان آرثر ريس صوراً لنموذج هاتف ايفون 7 أقوى وأسرع وأقل سماكة عبر الشائعات والتقارير والأخيرة، وقد صرح على صفحته أن ايفون 7 سيكون مقاوماً للخدوش وسيتمتع بهيكل من الفولاذ السابق للصدأ وحواف أقل سماكة مع انخفاض في العرض والطول كي يسهل حمله واستخدامه.

 

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالمواصفات يعتقد ريس أنه سيتمتع بشاشة AMOLED وكاميرا مطورة بفتحة عدسة f/2.0 وتقنية Force Touch وعمر بطارية يصل على 16 ساعة أثناء التصفح بواسطة LTE إلى جانب مكبرات صوت محسنة وجودة صوت أعلى.

 

من المثير للانتباه أيضاً وجود منفذ السماعات الذي أوضحت العديد من التقارير أن ابل ستتخلى عنه عند إطلاقها لهاتفها القادم، وهناك العديد من الأسباب المنطقية وراء هذا القرار لكن السلبية الوحيدة له هو أن سماعاتنا ستصبح عديمة الفائدة.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو في الأسفل حول هذا النموذج :

شارك المحتوى |
close icon