هاتف جوجل الجديد Pixel XL يظهر على أحد مواقع اختبارات الأداء

رغم أن ال جي وهواوي كانت الشركتان اللتان تولتا مهمة تصنيع هواتف نيكسوس 5X ونيكسوس 6P العام الماضي إلا أن الاختيار هذا العام وقع على HTC لتصنيع هواتف نيكسوس للعام الحالي، لكن هذه الهواتف لن تحمل اسم نيكسوس هذه المرة نظراً لأن جوجل قررت وضع علامة تجارية مختلفة حيث ستطلق على الإصدار الأصغر حجماً اسم Pixel بينما سيحمل الإصدار الأكبر اسم Pixel XL والذي من المتوقع أن يتضمن معالج Snapragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

 

وقد كانت ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت ومعالج Snapdaragon 820 إحدى نقاط القوة التي تفتخر بها الهواتف الرائدة من سامسونج جالاكسي اس 7و اس7 ايدج إلى ال جي G5 و HTC 10، ورغم قيام موقع AnTuTu بتوفير المواصفات الخاصة بهاتف Pixel XL إلا أنه عاد وأضاف معلومات جديدة.

 

مواضيع مشابهة

فقد تمت الإشارة إلى نظام اندرويد باسم Android NMR والذي يدل على الإصدار الأخير من نظام التشغيل نوجا 7، ولا يعتبر هذا أمراً مفاجئاً نظراً لأن Pixel و Pixel XL سيقتبسون العديد من الجوانب من هواتف نيكسوس والتي تمتلك عادة أحدث إصدارات اندرويد قبل أي هاتف آخر.

 

وفي الأسبوع الماضي سمعنا بعض المعلومات حول نية الشركة في استخدام إصدار مطور من حساس كاميرا سوني الذي أضاف مزايا مهمة في التقاط الصورة.

شارك المحتوى |
close icon