هاتف هواوي P10 قد يتمتع بشاشة منحنية

لا تزال تفصلنا فترة قبل أن تطلق هواوي هاتفها الجديد P10 لكن ذلك لم يمنع التسريبات من الانتشار على الإنترنت حيث من المتوقع أن يصل هذا الهاتف في الربع الثاني من عام 2017، وبالطبع فإن هذه المواعيد قابلة للتغيير.

 

وقد انتشر في الأسبوع الماضي تقرير حول بعض الصور لهاتف P10 التي تم تسريبها إلى جانب بعض مواصفات الهاتف، واليوم أصبح لدينا مجموعة من الصور التي توفر لنا نظرة أفضل على هذا الهاتف الرائد.

 

وتوضح هذه الصور وجود إصدارين من P10 الأول بشاشة مستوية والثاني بشاشة منحنية، ومن غير الواضح ما إذا كان حجم الشاشة سيكون مختلفاً أم لا، وعلى أي حال يبدو أن زر القائمة الرئيسية سيكون موجوداً رغم أن الإصدار السابق P9 لا يتمتع بهذا الزر.

 

مواضيع مشابهة

 

ومن المتوقع أن يتمتع P10 بشاشة بحجم 5,5 بوصة بتقنية Quad HD بأبعاد 2560 x 1440 ومعالج Kirin 960 ثماني النوى بتردد 2,3 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات Mali-G71.

 

وبعيداً عن الإصدارين المختلفين بشكل الشاشة سيكون هناك إصداران من الهاتف بالاعتماد على ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين، حيث سيكون الأول بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت بينما سيمتلك الثاني ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon