هاتف Huawei P9 قادم في معرض CES 2016 بذاكرة عشوائية 6 جيجا

كما تعلمون جميعاً، فإن معرض CES 2016 سوف تُقام فعالياته في الفترة من 6 إلى 9 يناير الجاري في لاس فيغاس. هذا المعرض الكبير سوف يتضمن الكشف عن الكثير من الأجهزة المميزة، من بين هذه الأجهزة Huawei P9. حيث يتوقع المُحلل Pan Jiutang، أن هواوي سوف تكشف عن هاتفها الرائد الجديد في المعرض. ولا يتوقع Pan Jiutang أن يتم الكشف فقط عن الهاتف، وإنما يتوقع ايضاً أنه سيصدم الجميع وذلك بامتلاكها ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت.

 

ويتوقع Pan Jiutang أيضاً أن نرى كاميرا مزدوجة في الخلف. يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، ظهر تسريب للهاتف تدل على وجود عدسات متعددة في الجزء الخلفي من P9. كما أوضح المُحلل أن الكاميرا الخلفية للهاتف، والتي تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل سوف تُطبق نوع من الخوارزميات الجديدة التي كان يتم تطويرها على مدار السنوات الماضية.

 

مواضيع مشابهة

وتفيد التقارير أن Huawei P9 سوف يمتلك شاشة 5.2 انش بدقة 1080 * 1920 بيكسل، بالإضافة إلى معالج Kirin 950 ثماني النواة، ومعالج رسوميات Mali-T880 MP4 GPU.

 

على أية حال، لم يتبق سوى يومين فقط على إنطلاقة المعرض المنتظر. فتابعونا لمعرفة المزيد من المعلومات والأخبار الحصرية عن أحدث الهواتف الذكية والأجهزة التي سيشهدها CES 2016.

 

شارك المحتوى |
close icon