كل ما نعلمه عن جالاكسي اس 8 حتى الآن

من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف جالاكسي اس 8 خلال الأشهر القليلة الماضية، ومع اقترابنا من موعد إطلاق هذا الهاتف تزداد الشائعات والتسريبات على مواقع الإنترنت التي تتحدث عن مواصفات وسمات هذا الهاتف، وسنستعرض في هذا المقال أبرز المعلومات التي نعرفها حتى الآن عن هاتف سامسونج القادم.

 

هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه جالاكسي اس 8

 

Capture

 

نشر مصدر التسريبات الشهير ستيف هيميرستوفير صورة يزعم أنها لهاتف جالاكسي اس 8.

 

زر القائمة الرئيسية سيكون مختلفاً

 

 

حسب ما توضح الصورة فإن جالاكسي اس 8 لن يتمتع بزر قائمة رئيسية حيث سيكون موجوداً تحت الشاشة الرئيسية.

 

سيتوافر إصداران من جالاكسي اس 8

 

 

 

هناك العديد من التقارير المتضاربة حول حجم شاشة جالاكسي اس 8، حيث ترجح بعض المعلومات أنه سيتوافر بإصدارين بحجم 5,1 بوصة وبحجم 5,5 بوصة، بينما توضح الشائعات الأخرى أنه قد يتم إطلاق إصدار بحجم 5,7 بوصة وإصدار آخر بحجم 6و2 بوصة.

 

كاميرا ثنائية

 

 

 

أوضح موقع ETNews أن جالاكسي اس 8 سيمتلك كاميرتين خلفيتين إحداها بدقة 16 ميغابكسل والأخرى بدقة 8 ميغابكسل، ولا يزال من غير الواضح ما ستقدمه الكاميرتان الخلفيتان لكن من المتوقع أن توفر تقنية مشابهة لما هو موجود على أجهزة ايفون 7 بلس.

 

مواضيع مشابهة

كاميرا أمامية رائعة

 

 

وفقاً لموقع ETNews ستضيف سامسونج ميزة التركيز التلقائي الموجودة في جالاكسي اس 7 إلى الكاميرا الأمامية على جالاكسي اس 8.

 

معالج قوي

 

 

 

من المتوقع أن يعمل جالاكسي اس 8 برقاقة Qualcomm Snapdragon 830 في الولايات المتحدة أما في باقي الأسواق فسوف يعمل الهاتف برقاقات Exynos.

 

مساعد افتراضي مشابه لسيري

 

 

 

أوضحت العديد من المصادر أن سامسونج ستضيف مساعداً صوتياً افتراضياً على جهاز جالاكسي اس 8 قد يحمل اسم Bixby وسيقدم معظم ما تقوم به الخدمات المنافسة.

 

منفذ السماعات

 

 

أفادت بعض المواقع بأن جالاكسي اس 8 لن يمتلك منفذ سماعات بينما في الوقت ذاته تحدثت تسريبات عن إمكانية امتلاك الهاتف لهذا المنفذ.

شارك المحتوى |
close icon