هل يوفر iOS 11.1 حلاً لمشكلة استهلاك البطارية

أطلقت ابل نظام iOS 11,1 الذي يعد التحديث الكبير الأول لأحدث إصدار من إصدارات نظام iOS، ولا شك في أن أهم المزايا التي يتمتع بها هذا التحديث هو الرسوم التعبيرية الجديدة التي أضافتها الشركة ويبقى السؤال الأهم هو ما إذا كان هذا التحديث يحمل في طياته حلاً لمشكلة استهلاك البطارية التي عانى منها iOS 11.

 

وقد أضافت ابل 70 رمزاً تعبيرياً جديداً من بينها مخلوقات خرافية مثل حوريات البحر ومصاصي الدماء إلى جانب بعض الرموز الخاصة بالملابس مثل القفازات والمعاطف ناهيك عن التعابير الوجهية كالوجه المجنون والوجه المتفجر.

 

إضافة لذلك يقدم iOS 11.1 حلاً لثغرة KRACK التي تسمح للمخترقين بسرقة معلومات حساسة عبر شبكة Wi-Fi، كما يوفر إصلاحات لبعض المشاكل في تطبيق الصور وميزة Accessibility خصوصاً عبر نظام VoiceOver.

 

هل يحل iOS 11.1 مشاكل استهلاك البطارية

 

مواضيع مشابهة

رغم أن إضافة 70 رمزاً تعبيرياً جديداً يعد أمراً مهماً إلا أن النقطة المحورية في هذا التحديث تتركز حول ما إذا كان سيحل مشكلة استهلاك البطارية أم لا، فقد عانى مستخدمو ايفون وايباد من انخفاض سريع في سعة البطارية على iOS 11 وحتى iOS 11.0.3، ولحسن الحظ فإن iOS 11.1 يحمل أخباراً جيدة للمستخدمين.

 

فقد أظهرت الاختبارات الأولى تعديلات مهمة وتحسينات في عمر البطارية بعد تثبيت التحديث، ولم يتم التطرق إلى حل مشكلة البطارية في المعلومات الخاصة بالإصدار الجديد لكن المستخدمين لن يستاؤوا من ذلك طالما أن المشكلة قد حلت.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

كيفية الرجوع من ios 11 الى ios 10 بدون فقدان البيانات أو حذفها

أبرز ميزات في نظام تشغيل iOS 16

شارك المحتوى |
close icon