هواتف نيكسوس القادمة ستكون رائدة ومميزة

من المتوقع أن تقوم جوجل بإطلاق هاتفي نيكسوس في الأشهر المقبلة وخلافاً للعام الماضي فإن الهواتف القادمة التي ستصممها شركة HTC ستكون متطابقة فيما يتعلق بالمكونات، وما يثير الاهتمام بشكل أكبر هو أن هذين الهاتفين الذين يحملان اسم Marlin و Sailfish يجب أن يكونا أسرع من هواتف اندرويد الحالية.

 

ويبدو أن هواتف نيكسوس القادمة ستكون هواتف رائدة ومنافسة بشكل قوي وقادرة على توفير مواصفات وأداء أفضل من جالاكسي اس7 و HTC 10 وال جي G5 ومعظم الهواتف الرائدة في عام 2016.

 

وقد أعلنت كوالكوم في وقت سابق هذا الأسبوع عن رقاقة Snapdragon 821 التي من المفترض أن تكون أسرع من الإصدار السابق Snapdragon 820 وأقل استهلاكاً للبطارية، وفي الوقت الحالي فمن المتوقع أن تمتلك هواتف نيكسوس الجديدة هذه الرقاقة إلى جانب هاتف جالاكسي نوت 7.

 

وأفاد تقرير نشر مؤخراً من قبل موقع Android Police بأنه من المرجح أن تكون هواتف نيكسوس الجديدة Sailfish و Marlin من أوائل الهواتف التي ستمتلك رقاقة Snapdragon 821، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع الذي وفر تفاصيل حول كلا الهاتفين حصل على معلومات من مصادر موثوقة تؤكد أن هواتف نيكسوس القادمة ستمتلك هذه الرقاقة.

 

مواضيع مشابهة

ولم يوضح هذا الموقع نوع المعالج الذي سيصل إلى هذين الهاتفين لكنه أكد أنهما سيستفيدان بكل شك من رقاقة كوالكوم الجديدة.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

تسرب صورة حقيقية لأحد هواتف نيكسوس القادمة

تسريبات جديدة حول هواتف نيكسوس القادمة

شارك المحتوى |
close icon