ويندوز 8: لا فترة تجريبية لمدة 30 يوماً

ذكرت إحدى التقارير مؤخراً عن إطلاق ويندوز8 الجديد انه لا يوجد فترة تجربة لـ 30 يوما كما هو الحال في ويندوز 8, حيث يطلب المفتاح من المستخدم فوراً أثناء تركيب النسخة الجديدة, بل واﻹتصال باﻹنترنت للتأكد من صحة الرقم السري, ثم تكمل بعد ذلك النسخة طريقها للعمل.

طريقة جديدة للتأكد من سلامة النسخة وللقضاء على القرصنة, في حرب لا تهدأ طول الوقت بين مايكروسوفت والنسخ المسروقة والمفعلة.

 

لكنها اﻵن تحرم كثيراً من المستخدمين تجربة الويندوز الجديد ولو لفترة تجريبية, التقرير قال أيضاً بأنه لو حتى اجتزت مرحلة التركيب وبدأت النسخة في العمل سيتصل الجهاز بإستمرار للتأكد من صلاحية المفتاح الخاص بك, وإذا كان مسروقاً او مزوراً سيتحول سطح المكتب الخاص بك إلى اللون اﻷسود, وسيختفي مباشرة, بينما سيغلق الهاز من تلقاء نفسه كل ساعة!

اما بالنسبة للذين سيشترون أجهزة سبق تركيب الويندوز الجديد بها فستكون النسخة مفعلة مسبقاً أيضاً, اما الذين سيقومون بالتحديث من نسخة 7 إلى 8 فسيمرون بمرحلة التحقق من رقم النسخة أيضاً.

مواضيع مشابهة

الويندوز الجديد سوف يكون متوفراً بجميع نسخه البروفيشنال والعادية والخاصة أيضاً بالشركات في السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.

وللمزيد من الأخبار المشابهة :

تسريب صور من النسخة النهائية لتحديث ويندوز 8.1

مايكروسوفت تعترف بتأخر مبيعات ويندوز 8 بالنسبة الى ويندوز 7

شارك المحتوى |
close icon