إصدار جديد ل Xbox One خاص بلعبة Call of Duty

إذا كنت تنتظر فصل الخريف لكي تشتري جهاز Xbox One فإنك ستملك حينها العديد من الخيارات المميزة والتي قد يكون أهمها وأكثرها جاذبية هو جهاز Xbox One الأبيض الموجود ضمن مجموعة Sunset Overdrive، لكنه ليس بالضرورة الجهاز المفضل عند الجميع فمحبو اللعبة الشهيرة Call of Duty لديهم رأي آخر حيث أعلنت مايكروسوفت في مؤتمر Gamescom يوم الثلاثاء الماضي أنها تتعاون مع Activision من أجل إطلاق جهاز Xbox One الخاص بلعبة Call Of Duty: Advanced Warfare والذي سيتمتع بقرص صلب بحجم 1 تيرابايت وسيكلف 499.99$.

 

وخلافاً لمجموعة Xbox One السابقة والتي كان سعرها 500$ فإن هذه المجموعة لن تتمتع بتقنية Kinect ولكنها ستمتلك سعة تخزين إضافية بحجم 500 جيجابايت وجهاز تحكم خاص إضافة إلى نسخة رقمية من Call of Duty: Advanced Warfare Day Zero Edition.

 

مواضيع مشابهة

وبالطبع فإن هذه اللعبة لن تكون مخصصة بشكل حصري لأجهزة Xbox One ولكن حسب ما جرت العادة فإن مايكروسوفت تريد أن تضمن أن جهازها سيقوم بجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين قبل أن يقوم مستخدمو Play Station 4 باستخدام هذه اللعبة.

 

سيتوافر هذا الجهاز في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر في عام 2014 بالتزامن مع إطلاق Call of Duty: Advanced Warfare لكن يمكنك أن تقوم بطلبها الآن على موقع Amazon.

شارك المحتوى |
close icon