ابل ستحل 2 من أبرز مشاكل هواتف ايفون

يومان فقط يفصلاننا عن رؤية الجيل الجديد من هواتف ابل الذكية ايفون 7 وايفون 7 بلس، وبعد أن رسمت لنا التسريبات والشائعات صورة واضحة عما نتوقعه من هواتف ابل والتي ستكون مشابهة لهواتف العام الحالي لكن أي متابع جيد يعلم تماماً أن ايفون 7 سيكون مثيراً للاهتمام بشكل أكبر.

 

فقد أفاد تقرير جديد من أحد أبرز المحللين المختصين بأخبار ابل بأن هواتف ايفون الجديدة ستوفر حلاً لاثنتين من أبرز المشاكل التي يرغب المستخدمون في إيجاد حل لها.

 

ولا شك في أن أهم مشكلة يعاني منها المستخدمون هي عمر البطارية حيث تحافظ ابل على إطلاق إصدارات أكثر نحافة من ايفون رغم تصريح العديد من المستخدمين بعدم استيائهم من زيادة السماكة بعض الشيء إن كان ذلك يصب في صالح عمر بطارية أطول، لكنه يبدو أن الشركة تفضل التصميم الأنيق على أي تعديلات للبطارية مما يعني أنه لن نجد أي زيادة في أداء البطارية في الوقت الحالي.

 

مواضيع مشابهة

المشكلة الثانية التي يواجهها المستخدمون هي سعة التخزين وتحديداً دعم بطاقات الذاكرة الخارجية نظراً لأن ذلك سيؤثر على أرباح الشركة، لكن حسب ما رأينا في التسريبات الأخيرة فإن هواتف ايفون القادمة ستتمتع بضعف السعة التي تمتلكها هواتف ايفون 6 اس و 6 اس بلس.

 

وأخيراً يرغب المستخدمون بامتلاك هذا الهاتف لمزايا مقاومة للماء بعد تمتع العديد من هواتف اندرويد الرائدة مثل جالاكسي نوت 7 الذي يمكن غمره لمدة 30 دقيقة تحت الماء، ورغم أننا نعلم أن ايفون يستطيع تحمل بعض التسرب للمياه إلا أن حادثة واحدة يقع فيها الهاتف في الماء قد تؤدي إلى تعطله.

 

ختاماً، فقد تمكنت ابل من توفير حل لمشكلتين من المشاكل الثلاث المذكورة في الأعلى وهذا أمر جيد ونأمل أن تتمكن ابل في الإصدارات القادمة من توفير حل لجميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمون.

شارك المحتوى |
close icon