ابل قد تطلق إصداراً بحجم 6,1 بوصة من ايفون دون تقنية 3D Touch

رغم أنه لم يمض سوى شهرين تقريباً على ايفون اكس إلا أن الشائعات حول هواتف ايفون القادمة بدأت بالانتشار، فبالإضافة إلى إصدار مطور من ايفون اكس بحجم 5,8 بوصة وايفون اكس بلس بحجم 6,5 بوصة بشاشات OLED من المتوقع أن تطلق الشركة إصداراً من ايفون بحجم 6,1 بوصة بشاشة LCD بسعر منخفض.

 

وقد نشر المحلل الشهير مينغ شي كو مذكرة أوضح فيها أن هذا الهاتف سيكون أول هاتف ايفون منذ عام 2015 (ماعدا SE) لا يتمتع بتقنية التحسس للضغط 3D Touch، كما انتشر تقرير آخر مؤخراً حول هذا الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

فوفقاً للصحيفة التايوانية China Times فإن شاشة هذا الهاتف ستكون متقدمة ومتطورة بشكل أكبر من شاشات LCD التي تمتلكها إصدارات ايفون الأخرى، وأوضحت الصحيفة أن ابل ستعتمد تقنية Full Active التي طورتها شركة Japan Display اليابانية والتي يمكن أن تقدم شاشات بحواف ذات سماكة 0,5 مليمتر، وفي بيان صحفي وصفت الشركة اليابانية تقنية Full Active بأنها عبارة عن شاشات بحجم 6 بوصة ومعدل تناسب 18:9 وأبعاد 2160 x 1080 بكسل.

 

وحسب ما نوه موقع MacRumors فإن هذه الشائعة تتفق مع تقرير آخر من صحيفة وول ستريت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي والذي أفاد بان ابل مهتمة بشراء شاشات LCD من شركة Japan Display.

شارك المحتوى |
close icon