ابل قد تطلق إصداراً خاصاً باندرويد من تطبيق iMessage

تفصلنا بضعة أيام عن مؤتمر WWDC 2016 وقد أفاد تقرير جديد بأن ابل قد تخبئ لنا مفاجأة يوم الاثنين القادم وتعلن عن أمر خاص بمستخدمي الهواتف الذكية الذين لا يحبون هواتف ايفون.

 

فقد أوضحت شائعة جديدة أن ابل ستطلق تطبيق iMessage جديد على اندرويد خلال مؤتمر المطورين كما بين موقع Mac Daily News أن مصدراً مطلعاً من داخل الشركة وفر هذه التفاصيل، وتملك ابل عدداً من التطبيقات الخاصة بنظام اندرويد بما فيها تطبيق Apple Music وأداة لتسهيل عملية نقل الملفات والبيانات من اندرويد إلى ايفون ولذا فإن تطبيق iMessage لن يكون أول تطبيق تضيفه الشركة إلى اندرويد.

 

وأوضح التقرير أن iMessage على اندرويد سيوفر للمستخدمين المحادثات الآمنة والمشفرة نفسها التي يتمتع بها مستخدمو ايفون وايباد وماك، وأضاف المصدر أن هناك احتمالاً بألا يتم الكشف عن هذا التطبيق على اندرويد خللا المؤتمر القادم لكنه من المؤكد أنه سيصل للمستخدمين هذا العام.

 

مواضيع مشابهة

وقد أعلنت ايدي كيو المسؤول في ابل شهر شباط/فبراير الماضي عن عدد الرسائل المتبادلة على iMessage في كل ثانية والذي وصل إلى 200000 رسالة، ويعمل التطبيق الرئيسي بشكل متكامل عبر جميع أجهزة ابل وهو يعتبر التطبيق الذي يرغب مستخدمو اندرويد برؤيته على أجهزتهم.

 

من الجدير بالذكر أن مؤتمر WWDC سينعقد يوم الاثنين القادم.

شارك المحتوى |
close icon