الإعلان عن هاتف ZTE Grand S3 بقارئ لبصمات العين

أعلنت شركة ZTE عن أحدث هواتفها الذكية في مؤتمر MWC 2015 لهذا العام والمقام حالياً في مدينة برشلونة الاسبانية. ولأن ZTE عودتنا في الفترة الأخيرة على التميز، فإن هاتفها الجديد ZTE Grand S3 يأتي ببعض المميزات المثيرة للاهتمام.

 

حيث نجد أن هاتف ZTE Grand S3 يمتلك قارئ لبصمة العين أو Eyeprint ID وهي ميزة أمان بيومترية قائمة على العين والتي تُستخدم لفتح الجهاز، وكذلك التصريح بعمليات الدفع عبر المحمول – وهي التقنية التي تم تطويرها من قبل شركة EyeVerify.

 

مواضيع مشابهة

أما فيما يتعلق ببقية المواصفات، فتشمل شاشة full HD بحجم 5.5 انش مع كثافة 1920 * 1080 بيكسل، مع معالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة، مدعوما بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، ومعالج رسوميات Adreno 330.

 

كما يمتلك هاتف ZTE Grand S3 سعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، مع إمكانية توسيعها عن طريق كروت الذاكرة microSD. وميزات التصوير تشمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وبطارية بقوة 3100 ملي أمبير، مع نسخة الأندرويد 4.4.4 كيت كات. هذا وسوف ينطلق الهاتف أولاً في الصين بسعر 2999 يوان، ولكن تتضح تفاصيل طرحه في أماكن أخرى حتى الآن.

 

شارك المحتوى |
close icon