يمكنك تحميل لعبة Hyper Scape على الكمبيوتر لتجربتها الآن

عقدت شركة يوبي سوفت يوم أمس الأحد مؤتمرها الصحفي الخاص بالكشف عن أحدث ألعابها، وبعدما استعرضت لعبة Far Cry 6 وحددت موعدًا لها في فبراير 2021، أطلقت لعبة Hyper Scape للتجربة على الكمبيوتر.

 

لعبة الباتل رويال الجديدة من يوبي سوفت أصبحت متاحة في نُسخة بيتا مفتوحة للاعبين على الكمبيوتر، وشاركتنا يوبي سوفت مقطع فيديو دعائي سينمائي للعبة يكشف عن قصتها التفصيلية، إلى جانب مقطع ترويجي لنسخة البيتا الجديدة.

 

جدير بالذكر أنّ يوبي سوفت أطلقت لعبة Hyper Scape للمرة الأولى في الثاني من يوليو الجاري للاختبار التقني، وحصل وقتها بعض اللاعبون الذين يبثون تجارب ألعابهم على تويتش ويوتيوب على فرصة لتجربة اللعبة.

 

ونجحت اللعبة نجاحًا باهرًا منذ إطلاقها الأول، فقد وصلت Hyper Scape إلى قمة البث على تويتش في نفس اليوم، ويرى العديد من اللاعبين الذين حصلوا على فرصة لتجربتها، أنّها لعبة مشوّقة وممتعة للغاية.

 

 

تحميل Hyper Scape على الكمبيوتر

 

أطلقت يوبي سوفت نسخة البيتا المفتوحة من لعبة Hyper Scape لعموم اللاعبين الذين يملكون جهاز كمبيوتر قادر على تشغيلها.

 

مواضيع مشابهة

كل ما تحتاج إليه لتشغيل اللعبة هو برنامج UPlay الخاص بشركة يوبي سوفت لتثبيت اللعبة على الكمبيوتر.

 

والمثير للاهتمام في هذا الإصدار من ألعاب الباتل رويال بعض المميزات التي أضافتها يوبي سوفت، والتي تجعل Hyper Scape مختلفة عن مثيلاتها من هذا النوع من الألعاب.


اقرأ أيضًا عن الألعاب:


فمع اقتراب نهاية المباراة وانكماش مساحة اللعب، يظهر تاج ليحمي من وطيس اللعبة، ويصبح بإمكان أي لاعب الفوز بالمباراة عبر الحصول على هذا التاج بدلًا من قتل آخر المنافسين.

 

كما تحتوي اللعبة على بعض القدرات الأخرى، مثل إمكانية بناء الحوائط – مستعارة من فورت نايت؟ – واستخدام التنقّل عن بُعد لمساعدتك على التخلص من خصومك.

شارك المحتوى |
close icon