تسريب صورة جديدة لهاتف HTC القادم

لا يمكننا عند النظر إلى هذه الصورة المسربة سوى التفكير بمدى التشابه بين هذا الهاتف وبين هاتف ايفون، فبعد أن تم تسريب صور له باللون الأسود في بداية شهر شباط/فبراير تمت مشاهدة HTC One M10 بلون أبيض يجعله يبدو مشابهاً بشكل أكبر لايفون، ورغم هذا التشابه إلا أنه لا يوجد شيء خاطئ في قيام HTC باقتباس بعض الأفكار التصميمية من ابل وفي الواقع فإن هذا الهاتف يملك مظهراً جميلاً.

 

يحمل هذا الهاتف لقب HTC Perfume ومن المفترض أن يتم الكشف عنه خلال حدث إعلامي خاص في نهاية الربيع المقبل ومن غير المرجح أن يكشف عن هذا الهاتف خلال مؤتمر Mobile World Congress وفقاً لتقارير سابقة.

 

 

مواضيع مشابهة

وتأتي الصورة في الأعلى من مصدر معروف بدقته في تسريب المعلومات حول الأجهزة الجديدة وهي تبين جهازاً يمتلك حوافاً مدورة وزر قائمة رئيسية مستطيل الشكل، وهذا الأمر يعد مفاجأة لسلسلة أجهزة One التي تتمتع بمكبري صوت من نوع BoomSound في الجانب الأمامي.

 

وفي نهاية شهر كانون الثاني/يناير كشف المصدر نفسه عن بعض التفاصيل حول HTC One M 10، ووفقاً لهذه التقارير سيتمتع الهاتف بشاشة بدقة 2K AMOLED ومعالج Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ونظام اندرويد مارشميلو.

 

على أي حال، فإن HTC One M 10 سيكون واحداً من أفضل الأجهزة الرائدة بغض النظر عن تشابهه مع ايفون.

شارك المحتوى |
close icon