تطبيق YouTube Kids ينطلق بشكل رسمي على الاندرويد و iOS

كما ذكرنا الأسبوع الماضي، فإن جوجل كانت تعمل الفترة الماضية على تطوير نسخة مُخصصة للأطفال من تطبيق يوتيوب. وكما وعدت الشركة، فقد تم إطلاق التطبيق بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي مما يوضح اهتمام جوجل بالأجيال الصغيرة من الأطفال ومحاولة تلبية رغباتهم وأيضاً رغبات الآباء والأمهات الذين يجدون أن محتويات التطبيق الأساسي لـ يوتيوب قد لا تتناسب في بعض الأحيان مع الأطفال.

 

ويمتلك تطبيق YouTube Kids مجموعة كبيرة من الرسوم الكاريكاتورية والبرامج التعليمية المتواجدة في جميع أنحاء اليوتيوب، ولكنها مفلترة حتى لا تحتوي على أي محتوى لا يتلاءم مع الأطفال. ليس ذلك فحسب، ولكن YouTube Kids يقوم أيضاً بتوفير واجهة مخصصة للأطفال مع أيقونات كارتونية كبيرة حتى يمكن الأطفال من تحديد حلقتهم الكارتونية المفضلة من Sesame Street أو Thomas & Friends أو Dreamworks أو البرامج الموجودة على الانترنت مثل TuTiTu و Super Simple Songs وغيرها الكثير.

 

مواضيع مشابهة

ولتجربة أكثر آماناً، يمكن للوالدين تعطيل ميزة البحث، حتى يطمأنوا تماماً أن أطفالهم لن يعثروا على أية محتوى غير ملائم لهم. هذا ويمكن تحميل التطبيق الجديد من هنا على الاندرويد ومن هنا على iOS.

 

شارك المحتوى |
close icon