تعرف على Power 5 : الهاتف الذكي ببطارية بسعة 13000 ميلي امبير

عندما نسمع عن شركة تصنع هاتفاً ببطارية مميزة فإن ما يتبادر إلى أذهاننا هو أن هذا الهاتف لن يتمتع بسمات جيدة سوى البطارية، وفي الواقع فإن هذا صحيح بعض الشيء لكن هذا لا ينطبق تماماً على الشركة الصينية التي أطلقت هاتفاً ببطارية بسعة 13000 ميلي امبير والتي تسمح بشحن أجهزة إلكترونية أخرى أيضاً.

 

وغالباً ما يستخدم الناس البطاريات الاحتياطية ويحملونها معهم أثناء تنقلهم كي يشحنوا هواتفهم، وهذا في الواقع ما يجعل هاتف Power 5 من شركة Ulefone الصينية مثيراً للاهتمام.

 

حيث يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 6 بوصة بأبعاد Full HD (2160 x 1080) بكسل ومعالج من نوع MediaTek MT6763 مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية، كما يمتلك أيضاً كاميرتين خلفيتين بدقة 21 ميغابكسل و5 ميغابكسل بتقنية تثبيت الصورة البصري إلى جانب كاميرتين أماميتين بدقة 8 و13 ميغابكسل وحساس بصمة إصبع في أحد الجانبين.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك يمتلك Power 5 تقنية التعرف على الوجوه Face ID ويدعم بطاقتي SIM ومنفذ USB2.0 وUSB-C ويعمل بنظام اندرويد اوريو 8,1، وفي الواقع فإن هذه المواصفات تجعل من هذا الهاتف مميزاً ومثيراً لاهتمام المستخدمين.

 

وبالعودة إلى السمة الأهم فإن بطارية الهاتف بسعة 13000 ميلي امبير تسمح بالعمل على الهاتف لمدة أسبوع كامل وتدعم تقنية الشحن السريع Super Fast Charge والشحن اللاسلكي، ويمكن لك أن تشحن البطارية بالكامل خلال ساعتين ونصف بشكل لاسلكي أو خلال 9 ساعات بشكل لاسلكي، وبالطبع فإن هذا الهاتف يتميز بقدرته على شحن الأجهزة الأخرى.

 

سيتوافر Power 5 في الأسواق في 24 نيسان/ابريل لكن لا توجد في الوقت الحالي أية معلومات حول السعر.

شارك المحتوى |
close icon