تكامل القابضة توقع 18 اتفاقية وتستعرض حلولاً تكنولوجية مبتكرة في LEAP 2024 كراعي استراتيجي

⬤ وقعت شركة تكامل القابضة 18 اتفاقية في مؤتمر LEAP Tech 2024 مع شركاء من مختلف القطاعات تخدم سوق العمل ورؤية 2030 للمملكة العربية السعودية. 

⬤ عرضت الشركة عروضاً متنوعة لمنتجاتها وبرامجها، حيث شارك رؤساءها التنفيذيون، وأعضاؤها، بفعالية في حلقات النقاش على المسرح الرئيسي. 

⬤ تعزز مشاركة تكامل القابضة كراعي استراتيجي للمؤتمر دورها في تقديم حلول مبتكرة ومتقدمة تلبي احتياجات السوق والاقتصاد في المملكة، وتعزز التنمية المستدامة. 

كان لتكامل القابضة حضور ملحوظ في حدث LEAP Tech 2024 بمشاركات استراتيجية وجناح مميز استقطب عدداً من الوزراء والمسؤولين. وسلطت مشاركة الشركة كراعي استراتيجي للمؤتمر، الضوء على دورها في تقديم حلول مبتكرة ومتقدمة تلبي احتياجات السوق والاقتصاد في المملكة، وتعزز التنمية المستدامة. ووقعت شركة تكامل القابضة خلال المؤتمر 18 اتفاقية مع شركاء من مختلف القطاعات تخدم سوق العمل ورؤية المملكة العربية السعودية 2030. 

مواضيع مشابهة

تهدف هذه الاتفاقيات إلى استكشاف الحلول التكنولوجية للتنمية الاجتماعية، والاقتصادية في المملكة. كما قامت الشركة بالتعريف بمنتجاتها وبرامجها، وكذلك الشركات التابعة لها. كما أجرت سلسلة من المناقشات مع الشركات الرائدة، وشارك الرؤساء التنفيذيون وأعضاء شركة تكامل القابضة، بشكل فعال في حلقات نقاش على المسرح الرئيسي للمؤتمر. في هذه المشاركة كان التركيز على أحدث التطورات، والابتكارات التكنولوجية، التي تقدمها الشركة، والشركات التابعة لها.

 ألقى الرئيس التنفيذي لشركة قوى التابعة لتكامل القابضة، فوزان المهيدب، كلمته على المسرح الرئيسي للحدث تحت شعار «التحول الرقمي في سوق العمل». وتناول سموه تنويع اقتصاد المملكة بعيداً عن الاعتماد على النفط، وتعزيز كفاءة القطاع الخاص، وشفافية سوق العمل، وتحقيق الأهداف الاقتصادية الوطنية، وخفض معدلات البطالة، وكذلك تعزيز جاذبية السوق السعودي للاستثمارات والمواهب. 

علاوة على ذلك، شارك مدير عام شركة تكامل لخدمات التنقل، المهندس فوزان الغامدي، في حلقة نقاش حول التحديات المستقبلية لمستويات المعيشة على مستوى العالم. وتميزت مشاركة تكامل القابضة بعروض متقنة، أبهرت الزوار بمجموعة واسعة من برامجها، ومنتجاتها التكنولوجية المبتكرة، التي تغطي مختلف القطاعات والصناعات. من بين هذه المنتجات، برز منتج الذكاء الاصطناعي “ريان” الذي يقدم إجابات على كافة الاستفسارات المتعلقة بسوق العمل الدولي. 

تسلط مشاركة تكامل القابضة في مؤتمر LEAP Tech 2024 الضوء على التزامها بتعزيز التنمية المستدامة في المملكة، من خلال تقديم حلول مبتكرة ومتقدمة تلبي احتياجات السوق والاقتصاد. وستساهم الارتباطات والشراكات الاستراتيجية للشركة، مع الشركات الرائدة في مختلف القطاعات في تحقيق رؤية 2030 وتنويع اقتصاد المملكة بعيداً عن الاعتماد على النفط. ومن خلال عروضها التقديمية الرائعة ومشاركتها النشطة في حلقات النقاش، أثبتت شركة تكامل القابضة قيادتها الفكرية وخبرتها في مجال التكنولوجيا والابتكار.

شارك المحتوى |
close icon