ثلاثة ملحقات حاسوبية من ASUS ستنقل تجربتك للألعاب إلى المستوى التالي

عند التفكير بالعتاد الحاسوبي المخصص للألعاب، وبالأخص تلك التنافسية والتي تركز على الرياضات الإلكترونية منها، يكون أول ما يخطر بالبال هو المعالجات السريعة ومعالجات الرسوميات عالية المواصفات والشاشات ذات معدلات التحديث المرتفعة والدقة العالية. لكن تجربة الألعاب الأمثل لا تتحقق بالتركيز على العتاد المخصص للمعالجة أو أجهزة الخرج فحسب، بل تحتاج إلى أفضل أدوات الإدخال والملحقات الحاسوبية التي تقدم سرعة استجابة عالية وتجربة لعب مريحة وعملية أيضاً. وفي هذا المجال، لطالما كانت منتجات ASUS ROG من الأكثر تفضيلاً والأفضل سمعة لدى اللاعبين، وهنا نستعرض ثلاثة منتجات من الشركة الشهيرة تساعدك على تحقيق أفضل تجربة ألعاب وتفتح لك باب تحقيق أفضل أداء ألعاب ممكن.

ماوس ROG Harpe Ace Aim Lab Edition

تزن هذه الماوس 54 غراماً فقط، أي أنها واحدة من الأخف في المجال على الإطلاق وذلك على الرغم من كونها ماوس ألعاب متكاملة مع خمسة أزرار مختلفة. إذ استخدمت الشركة طرقاً جديدة في تعديل التصميم والمواد المستخدمة لتخفيض الوزن إلى هذا الحد. وبالإضافة للسلاسة الأكبر المتولدة عن الوزن الخفيف، تمتلك الماوس دقة عالية تصل حتى 36 ألف نقطة في البوصة.

المثير للاهتمام أكثر حتى، هو أن ASUS قد تعاونت مع اللاعبين ومحترفي الرياضات الإلكترونية لتصميم وتطوير هذه الماوس وإيصالها إلى أفضل مستويات الأداء عند الحركة أو النقر في الألعاب. وبفضل نمط الاتصال الثلاثي (عبر البلوتوث أو الكابل أو بشكل لا سلكي) تقدم الماوس خيارات متنوعة وسريعة الاستجابة، بالإضافة إلى قابلية الارتباط بثلاثة أجهزة في ذات الوقت. تتوافر الماوس باللونين الأسود وبياض ضوء القمر، ويمكن معرفة المزيد عنها من هنا.

لوحة مفاتيح ROG Azoth

مواضيع مشابهة

في عالم الألعاب دائماً ما تمتلك لوحات المفاتيح الميكانيكية والقابلة للتخصيص السمعة الأفضل وتعد الخيار المفضل لدى اللاعبين، وفي حالة لوحة مفاتيح ROG Azoth، فهي تقدم كل ما يحتاجه محبو الألعاب من لوحة مفاتيح من القياس المصغر (دون لوحة أرقام). فهي قابلة للتخصيص وفق 75 شكلاً مختلفاً، وتتيح تغيير المفاتيح حسب التفضيلات وبشكل سريع ومباشر لا يحتاج إعادة التشغيل حتى.

بالطبع تكمن نقطة القوة الأهم للوحة مفاتيح ROG Azoth في تجربة الكتابة والاستخدام التي تقدمها. فهي تتضمن 3 طبقات من الرغوة المخمدة تحت غطاء معدني، وتستخدم محولات ROG NX الميكانيكية مع مفاتيح PBT وعدة كاملة تناسب كلاً من المحترفين والداخلين الجدد إلى مجال تخصيص لوحات المفاتيح حسب الطلب.

بالإضافة إلى كون لوحة المفاتيح مزودة بأضواء RGB القابلة للتخصيص وفق النمط والحركة المفضلة لكل لاعب، فهي تتضمن شاشة OLED مصغرة تعرض معلومات النظام وإعدادات لوحة المفاتيح ويمكن تخصيص عرضها أو استخدامها للتغيير السريع للإعدادات عبر عجلة تحكم ثلاثية الحركة. وبالطبع تدعم لوحة المفاتيح الارتباط بعدة أجهزة معاً وعدة أنماط اتصال مختلفة، كما أنها متوافقة مع نظام macOS مما يزيد من قابلية استخدامها لأي غاية. ويمكن معرفة المزيد عن لوحة المفاتيح من هنا.

لوحة الماوس ROG Moonstone Ace L

هذه ليست لوحة الماوس التقليدية والتي يعرفها الجميع على أنها قطعة من القماش المحاك أو ربما البلاستيك حتى، بل أنها مصنوعة من الزجاج المقوى والمقاوم للكسر لتقديم تجربة استخدام لا يمكن مجاراتها. وتأتي هذه اللوحة بقياس 40×50 سنتيمتراً، كما أن سطحها الزجاجي المقوى مقاوم للخدش لتحافظ على ملمسها وسلاستها العالية بغض النظر عن الماوس المستخدمة أو طبيعة الاستخدام.

بفضل استخدام الزجاج في صنعها، تقدم ROG Moonstone Ace L تجربة حركة سلسة ومنخفضة الاحتكاك، وبينما لا تقدم هذه اللوحة أي احتكاك عند تحريك الماوس عليها، فهي ثابتة بشدة على الطاولة ومقاومة للصدمات والخدوش حتى عند استخدامها إلى أقصى حد ممكن. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن لوحة الماوس المميزة عبر هذا الرابط.

شارك المحتوى |
close icon