جوجل تضيف تحديثاً لتطبيق الخرائط على نظام iOS

منذ فترة من الوقت أضافت جوجل تحديثاً لتطبيق الخرائط Google Maps على نظام اندرويد يمكنك من خلاله البحث عن محطات التوقف القريبة من موقعك (كالمطاعم ومحطات الوقود وغيرها) دون الاضطرار لمغادرة صفحة الاتجاهات، وكل ما يتوجب عليك فعله هو النقر على زر البحث الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واختيار نوع المحطة التي تبحث عنها من القائمة، وسيقوم تطبيق الخرائط بإجراء مسح للمنطقة المحيطة إلى جانب المواقع الموجودة على طريقك ليوفر لك مجموعة من الخيارات.

 

واليوم تلقى تطبيق Maps على نظام iOS تحديثاً جديداً يوفر له الميزة نفسها التي تعد طريقة رائعة من أجل البحث عن محطات التوقف دون أية صعوبات، ويمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال النقر على أيقونة المكبرة الزجاجية واختيار خيارات البحث الافتراضية أو النقر على الميكروفون وسؤال جوجل عن أمر معين تريد البحث عنه.

 

مواضيع مشابهة

وبعد ذلك قم بالنقر على المكان الذي تريد التوجه إليه ومن ثم اضغط على خيار Add Stop وسوف يتضمن طريقك الموقع الجديد الذي قمت بتحديده.

 

كما توجد أيضاً أداة خاصة بمستخدمي ايفون وايباد تدعى Nearby Traffic والتي تقوم تحديث الظروف والأحوال المرورية في المنطقة المحيطة بك، وبهذه الطريقة يمكن معرفة ما إذا كان هنالك حاجة للقلق حيال الزحام الشديد.

شارك المحتوى |
close icon